اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب غردت النائب ديما جمالي عبر حسابها على تويتر قائلة : " ‏مبارك لطرابلس والشمال ، لأن الشمال في قلب الرئيس سعد الحريري، وبعد جهود ومطالبة نواب طرابلس الشمال، أقر مجلس الوزراء بطرح واصرار من الحريري، في...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830