اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب أحيا "حزب الله" أربعينية الإمام الحسين بمسيرة حاشدة تحت شعار: "موكب الأحزان"، انطلقت التاسعة صباحا من مدخل بعلبك الجنوبي، يتقدمها النائب انور جمعة، رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق، رئيس اتحاد بلديات بعلبك...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830