انتُخبت لجنة ادارية جديدة للاتحاد اللبناني للرماية والصيد بالتزكية برئاسة بيار جلخ خلال الجمعية العمومية الانتخابية التي عُقدت في المقر المؤقت للاتحاد الكائن في «مستشفى العين والأذن» (النقاش). وحضر أمين عام اللجنة الأولمبية اللبنانية العميد حسان رستم ممثلاً اللجنة ورئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات ممثلاً الوزارة،محامي الاتحاد ومستشاره القانوني المحامي شربل ميشال رزق ،مندوبو عشرة اندية من اصل اثني عشر ناد يحق لها التصويت،المرشحون  ورجال صحافة واعلام.

ترأس الجلسة كبير السن رئيس  نادي عيتات كاونتري كلوب جهاد حيدر الذي أعلن وجود تسعة مرشحين لملء المقاعد التسعة ضمن اللجنة الادارية للاتحاد معلناً فوزهم بالتزكية وسط تصفيق الحاضرين.

ثم عقد الأعضاء الفائزون جلسة توزيع المناصب وجاءت النتيجة كالآتي:

بيار جلخ(رئيساً)،جان الزيلع(نائباً للرئيس)،هشام الحاج(أميناً عاماً)،جرمان زغيب(أمينة الصندوق)،جورج بو ضومط(محاسباً)،ساسين روحانا(مسؤول اللجان الفنية والتحكيم)،ربيع الأيوبي(مفوّض حقول)، وائل نصار(علاقات عامة)وجورج عاصي(عضواً مستشاراً).

وسبق الجلسة الانتخابية جمعيتين عموميتين عاديتين وجمعية عمومية للتصديق على التعديلات.واستُهلت الجلسة الأولى بالنشيد الوطني اللبناني فالوقوف دقيقة صمت حداداً على ارواح شهداء الانفجار الذي شهده مرفأ بيروت في 4 آب الفائت.ثم القى  رئيس الاتحاد بيار جلخ كلمة رحّب فيها بالحاضرين مشيراً الى  تأمّن النصاب القانوني المطلوب .وتطرّق جلخ الى العلاقة الوطيدة مع عائلة لعبة الرماية والتعاون الوثيق بين سائر اعضاء اللجنة الادارية للاتحاد خلال اربع سنوات وتحدث عن «جردة» نشاطات عديدة وكثيفة عام 2019 والانجاز الذي تمثّل بتأهّل الرامية الدولية راي باسيل الى دورة الألعاب الاولمبية الصيفية التي ستقام  الصيف المقبل في العاصمة اليابانية طوكيو مضيفاً ان الهدف هو احراز ميدالية اولمبية بواسطة  باسيل وان الجهود منصبّة على ذلك .ثم تحدث عن نشاطات العام 2020 التي كانت محدودة بسبب تفشي جائحة كورونا حيث اقتصر النشاط على ثلاث مشاركات خارجية في الاشهر الثلاثة الاولى من بداية العام الجاري وتم احراز ميداليتين برونزيتين في هذه المشاركات التي توقفّت لاحقاً لعدم اقامة الدورات الخارجية بسبب كورونا  آملاً ان يزول الوباء لتعود عجلة نشاط اتحاد الرماية الى الدوران .

ثم تُلي البيانان الاداريان(عن عامي 2019 و2020) والبيانان الماليان(عن عامي 2019 و2020) وجرى التصديق عليهم بالاجماع  وبالتالي تبرئة ذمّة اللجنة الادارية.

وبعد الجمعيتين العموميتين العاديتين،انعقدت الجمعية العمومية المخصصة للتصديق على التعديلات وفي مقدمتها موضوع المنشطات واللجوء الى مجلس التحكيم في حال حصول اي خلاف حيث تمّ اقرار التعديلات.

وفي الختام أقيم حفل كوكتيل على شرف الحاضرين.