انتزع فولفسبورغ المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا)، بفوزه الثمين على مضيفه أرمينيا بيليفيلد (3-0)، في المباراة التي جرت أمس الجمعة على ملعب "شوكو أرينا"، ضمن المرحلة 22.

وسجل ثلاثية فولفسبورغ ريناتو ستيفن (2) وماكسيميليان أرنولد في الدقائق 29 و47 و54.

وهو الفوز الحادي عشر لفولفسبورغ، مقابل 9 تعادلات وهزيمتين، فرفع رصيده الى 42 نقطة في المركز الثالث، في حين لقي أرمينيا بيليفيلد خسارته الـ 13، مقابل 5 انتصارات و3 تعادلات، فتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز السادس عشر.


انكلترا

حقق ولفرهامبتون انتصاره التاسع هذا الموسم في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، مقابل 6 تعادلات و10 هزائم، وكان على حساب ضيفه ليدز يونايتد (1-0)، في المباراة التي جرت أمس الجمعة على ملعب "مولينيو"، في افتتاح منافسات المرحلة 25.

وسجل إيلان مسلييه الهدف الوحيد خطأ في مرماه في الدقيقة 64، ليرفع ولفرهامبتون رصيده الى 33 نقطة في المركز الحادي عشر.

من جهته، لقي ليدز يونايتد خسارته الـ 12، مقابل 10 انتصارات وتعادلين، فتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز الثاني عشر.


اسبانيا

صعد ريال بيتيس الى المركز السادس في ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، بفوزه المهم على ضيفه خيتافي (1-0)، في المباراة التي جرت أمس الجمعة على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن المرحلة 24.

وسجل وسجل بورخا ايغليسياس الهدف الوحيد في الدقيقة 84.

وهو الفوز الحادي عشر لريال بيتيس، مقابل 3 تعادلات و10 هزائم، فرفع رصيده الى 36 نقطة في المركز السادس، فيما لقي خيتافي خسارته الـ 12، مقابل 6 انتصارات و6 تعادلات، فتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر.


ايطاليا

بعد انتصاره المدوي على ميلان (2-0) في المرحلة السابقة، عاد سبيزيا من مدينة فلورنسا بخسارة مخيبة أمام مضيفه فيورنتينا (0-3)، في المباراة التي جرت أمس الجمعة على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن المرحلة 23 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وسجل الثلاثية دوسان فالهوفيتش وغايتانو كاستروفيلي وفالنتين إيسريك في الدقائق 48 و64 و82.

وهو الفوز السادس لفيورنتينا، مقابل 7 تعادلات و10 هزائم، فرفع رصيده الى 25 نقطة في المركز الثاني عشر، في حين لقي سبيزيا خسارته الـ 11، مقابل 6 انتصارات و6 تعادلات، فتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر.

وعلى ملعب "سردينيا أرينا"، حقق تورينو فوزاً ثميناً على مضيفه كالياري (1-0) سجله غليسون بريمر في الدقيقة 76.

وهو الفوز الثالث لتورينو، مقابل 11 تعادلاً و9 هزائم، فرفع رصيده الى 20 نقطة في المركز السابع عشر، فيما لقي كالياري خسارته الـ 14، مقابل 3 انتصارات و6 تعادلات، فتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر.


فرنسا

انتزع ليون موقتاً صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بفوزه المثير على مضيفه ستاد بريست (3-2)، في المباراة التي جرت أمس الجمعة على ملعب "فرنسيس لو بلي"، ضمن المرحلة 26.

وسجل ثلاثية ليون لوكاس باكيتا وحسام أوار وممفيس ديباي في الدقائق 9 و29 و44 من ضربة جزاء، قبل أن يسجل بريست هدفين في الشوط الثاني حملا توقيعي بريندان شاردوني وإيرفين كاردونا في الدقيقتين 53 و74.

وهو الفوز السادس عشر لليون، مقابل 7 تعادلات و3 هزائم، فرفع رصيده الى 55 نقطة في المركز الأول، بفارق الأهداف عن ليل الذي يحل ضيفاً على لوريان غداً الأحد.

من جهته، لقي بريست خسارته الـ 13، مقابل 9 انتصارات و4 هزائم، فتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز الثاني عشر.