استقبلت وزيرة الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال فارتينيه اوهانيان في مكتبها اليوم، وفد الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة برئاسة رئيس الاتحاد وليد القاصوف.

وعقد اجتماع مطول بحضور رئيس مصلحة الرياضة في الوزارة محمد عويدات. وضم الوفد، اضافة الى القاصوف، كلا من نائبي الرئيس جورح نصور وغسان قزيحة، الأمين العام عصام ابو جودة، امين الصندوق جوزيف سعادة، المحاسب ناجي باسيل، مدير المنتخبات الوطنية الدكتور ايلي موسى وعضوي الاتحاد المختار جورج حبيب وعساف مهنا والمدير التنفيذي للاتحاد اميل جبور.

في البداية شكر القاصوف لاوهانيان الجهود التي تبذلها لمصلحة الرياضة "على رغم الظروف السياسية والاقتصادية والصحية السيئة التي يعيشها لبنان".

ثم اطلع الوفد اوهانيان على خطة الاتحاد لناحية اطلاق بطولات لبنان وعلى رأسها بطولة الدرجة الأولى للرجال في تشرين الأول المقبل، وبطولة الكرة الطائرة الشاطئية قريبا، وكذلك مشاركة منتخب الطائرة الشاطئية في تصفيات الدور نصف النهائي المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية التي ستجري في العاصمة اليابانية طوكيو بعدما احتل لبنان مركز الوصافة في بطولة غرب آسيا التي استضافها لبنان في صيف العام 2019 .

كما واطلعها القاصوف على وجهة نظر الاتحاد حول موضوع الانتخابات التي حصلت في كانون الأول الماضي بحضور مندوبي وزارة الشباب والرياضية محمد عويدات وجوانا رمال ومندوب اللجنة الأولمبية نائب رئيس اللجنة وقتذاك جورج زيدان، وابرز لها بالوثائق والاثباتات التي تثبت شرعية الانتخابات وصحتها.

بدورها، تحدثت اوهانيان فتمنت "التوفيق للاتحاد في تنفيذ روزنامته للسنة الجارية وعلى رأسها بطولات لبنان"، كما تمنت "التوفيق لبعثة لبنان المشاركة في التصفيات الأولمبية والتي ستجري في تايلاند".