اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أحيى DJ Rodge سهرة رائعة، شارك فيها الآلاف الذين غصّ بهم خليج جونية، مستعيدين لحظات الفرح التي اشتقنا إليها والتي يستحقها اللبنانيون بعيداً عن الألم واليأس والمعاناة، في أجواء جنونية حماسية مليئة بالحياة، في "Amarilla Beach" في جونية، ليكملها الفنان جو أشقر بأغانيه المميزة وسط تفاعل وفرح الجمهور لساعات الصباح الأولى.

يذكر أن Amarilla beach، ولد متحدياً الأمواج التي تضرب الوضع اللبناني ليخلق فسحة أمل وفرح مليئة بالإرادة والعمل والتصميم.

فجهاد الأشقر الذي أتخذ المبادرة مع شقيقه الفنان جو أشقر بتوسيع نشاط هذه الشبكة بعد نجاحهما في عالم السهر والحياة الليلية كما في المطاعم والمقاهي، يؤكد أن ما يقومان به هو تأكيد على تعزيز ثقافة حب الحياة في وجه ثقافة الموت والظلام التي تحاول المنظومة المتحكمة بالبلاد أن تفرضها علينا، ويشكّل قبل كل شيء مدماكاً جديداً لبناء الأمل بالرغم من كل المصاعب الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تضرب الشعب اللبناني.

تأتي إذاً هذه الانطلاقة لتؤكد أهمية المبادرة الفردية في الاقتصاد اللبناني لا سيما بعد الفشل الذريع لسياسات الدولة الاقتصادية وغياب الرؤية والخطط الاقتصادية لدى الطبقة السياسية الحاكمة، ولتعلن مجدداً أنه ليس بالإمكان تغيير هوية لبنان الذي سيبقى رمزاً لثقافة الحب والفرح والحياة.








الأكثر قراءة

الأميركيــون والخلــيجـيون يُريــدون رداً بـ«نعـم أم لا» ومسـاعٍ عراقــية جزائريـة للتهدئة اجــراءات الحــكومــــــة الاجتمــاعيـــة و«الكــهــربــائــية» لــم تــوقــف اضـــراب الـمـعـلـمــيــن و «جــنــــون» الاســـعــار هل يُعلن جنبلاط موقفاً حاسماً من الانتخابات تضامناً مع الحريري والميثاقية؟