لفتت منسقة اللجنة المركزية للاعلام في "التيار الوطني الحر" الإعلامية رندلى جبور إلى أنّ "الانتخابات ستجري في موعدها لا محالة، والتيار الوطني الحر يضغط بكل ما أوتي من قوة لإجراء الانتخابات في موعدها".

وترى جبور في حديث لموقع "الديار" أنّ "القانون الحالي هو قانون مثالي، و"التيار الوطني الحر" يؤيد هذا القانون لأنه صحح التمثيل الحقيقي وأعاد بعضا من العدالة "المنهوشة" في السابق، وأعاد الشراكة الحقيقة للمسيحيين وأوجد التوازن بين الطوائف".

وتابعت "نصرّ على مشاركة اقتراع المغتربين المنتشرين في الخارج لستة مقاعد مقررة لهم، ومن المبكر الحديث عن التحالفات بيننا وبين قوى سياسية أخرى ولكن من الطبيعي سيكون هناك تحالفات عقب الانتهاء من التحضيرات اللوجستية".

أما بالنسبة للخسائر الشعبية التي قد تلحق بـ"التيار" عقب كل الاحداث التي مرت بلبنان في العامين الأخيرين، فتقول جبور "إنّ من يتوقع خسائر مدوية لـ "التيار" في الانتخابات المقبلة فهو واهم وستكون هناك "مفاجأة" عكسية و"الماء ستكذب الكثير من الغطاسين". 

الأكثر قراءة

لبنان يتجاوز فتنة الطيونة... التحقيقات تتوسع وافادات مفصلة للموقوفين حزب الله و «امل»: لن ننجرّ الى حرب اهلية... ونعرف كيف نحفظ دماءنا والايام ستشهد عودة مجلس الوزراء تنتظر اتصالات الاسبوع المقبل وتبريد الاجواء