ذكرت مصادر عمالية ان اتصالات اجريت للبحث في امكانية تأجيل اجتماع لجنة المؤشر التي يترأسها وزير العمل مصطفى بيرم وذلك بسبب الاوضاع السياسية والقضائية. وعلى قولة المتل اللبناني "متل العادة يا سعادة" فكل شيء في هذا البلد قابل للتأجيل والترحيل والتسويف.


الأكثر قراءة

«عرض عضلات قواتي» ومخرج الراعي للاستدعاءات موضع بحث بعد رفض باسيل