اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

باشر منتخب لبنان تمارينه على ملعب البابلية في الجنوب، استعدادا لمباراته المنتظرة أمام منتخب ايران يوم الخميس المقبل ضمن تصفيات المجموعة الأولى الحاسمة المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر.

وكان المدير الفني التشيكي للمنتخب اللبناني ايفان هاشيك قد إستدعى 23 لاعباً للالتحاق بالمعسكر التدريبي للمباراة التي ستقام على ملعب الرئيس رفيق الحريري البلدي في صيدا.

واللاعبون هم: مصطفى مطر، علي ضاهر، علي السبع (لحراس المرمى)، قاسم الزين، عباس عاصي، جوان أومري، روبير ملكي، حسين زين، محمد زين العابدين طحان، حسن شعيتو "شبريكو"، حسين الدر، وليد شور، جورج ملكي، نادر مطر، ربيع عطايا، محمد حيدر، حسن سعد "سوني"، محمد علي الدهيني، محمد قدوح، هلال الحلوة، باسل جرادي، عمر شعبان "بوغيل"، وهادي غندور.

الصور لـ"فادي مرق"

ويصل منتخب ايران متصدرة المجموعة إلى بيروت اليوم، وينزل أفراده في فندق "ايدن باي" في الرملة البيضاء. ويخوضون تمارينهم على ملعبي بئر حسن ونادي العهد (عشب اصطناعي)، على أن يؤدي مرانه الرسمي على ملعب المباراة ظهر يوم الاربعاء المقبل.

وتجرى المباراة خلف أبواب موصدة في وجه الجمهور بناءا لقرار "الفيفا"، الذي أخد في الاعتبار أنّ مباريات الدوري اللبناني تقام من دون جمهور منذ موسمين.

وكان منتخب لبنان خاض مباراته الاخيرة على أرضه في 19 تشرين الثاني 2019 على ملعب المدينة الرياضية، وتعادل سلباً مع نظيره الكوري الشمالي في التصفيات المزدوجة لكأسي العالم وآسيا. 



الأكثر قراءة

العدو "الإسرائيلي" يعترض طائرة مسيرة أخرى تابعة للحزب!