اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

خلال اجتماع مع رؤساء مراكز حزب "القوّات اللبنانيّة" في قضاء بشري قالت ستريدا جعجع: "الأوطان لا تبنى بالشعبوية، كما أنها لا تبنى أيضاً بسياسات الخداع والديماغوجيا. الأوطان تبنى فقط في العمل الدائم للصالح العام والمصلحة الوطنيّة العليا. فالأوطان لا تبنى بالسياسات الشخصيّة والمصالح الآنيّة الضيّقة وإنما تبنى بالسياسات العامة التي ترفع من شأن المجتمع بأكمله وتحلّ مشاكل الناس كل الناس.الأوطان لا تبنى بالإستنسابيّة وإنما بالعدالة. الأوطان لا تبنى بالتوظيفات والرشوة الإنتخابية وإنما بالتقديمات العامة التي هي من حق المواطن على دولته والحل في حال غياب الدولة يأتي من خلال المؤسسات المرجع الوحيد الذي يؤمن استمرارية العمل والمشاريع لا من خلال إغداق المكرمات انتقائياً من هنا أو هناك".

وأضافت "نحن حزب الشعب وسنبقى دائماً أبداً إلى جانب أهلنا في السراء والضراء، مصيرهم مصيرنا ووجعهم وجعنا، فمن هذا المجتمع خرجنا قوّة تغييريّة حقيقيّة لكل السياسات التقليديّة الباليّة وهكذا سنبقى دائماً أبداً مؤسسة نحو المستقبل تعمل لضمان حريّة ومستقبل أبنائنا في هذا الوطن، يحاولون محاصرتنا لأننا فعلاً القلب النابض لـ"الجمهوريّة القويّة" التي لحظة قيامتها ستكون لحظة سقوط مشاريعهم وفسادهم وزبائنيتهم ومحسوبياتهم وسوء إدارتهم لمرافق الدولة وسوء استخدامهم للسلطة التي أوكلهم فيها الشعب".









الأكثر قراءة

استحقاق الرئاسة الى الواجهة: البحث انطلق عن مرشح توافقي حزب الله مستاء جدا من ميقاتي: ينصب نفسه «الحاكم بأمره» عملية تشكيل الحكومة أسيرة كباش «الوطني الحر» مع الرئيس المكلف