اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أقام منتدى الجياد للثقافة والتنمية يوم الثلاثاء الموافق 18/11/202 المعرض الفني بعنوان(( الاقحوانة)) كما وقد شارك عدد من الفنانين بلوحاتهم الرائعة التي تنوعت ما بين البورتريه و الطبيعة الصامتة واللوحات الرمزية وبعض أعمال الخزف الرائعة.

وقد شارك كل من:

الفنان باسل الزعبي والفنانة أسمهان العمري والفنانة علا الناصر والفنانة إنعام بني سلامةوالفنانة سحر محاسيس والفنانة رولا العمري.

وقد قام الفنان والناقد سالم عودة بتقديم قراءة ورؤية لجميع اللوحات المعروضة كما وأشاد بالمستوى العالي الذي تميز به المعرض والأداء المميز والمتنوع للفنانين وقد شدد على ضرورة إتباع الفنان خط واحد ومدرسة واحدة في أعماله الفنية معقبا بكل احترافية على الاعمال المشاركة بالمعرض.

وقد حضر المعرض بعض الأدباء والنقاد وعدد من الجمهور من محبي الفن التشكيلي.

كما وقد ازدانت الأمسية بالموسيقى و العزف الشجي مع المايسترو هيثم اللحام و الفنان نزار العيسى.

وقد أشرف الأستاذ سامر المعاني والاستاذ أشرف أبو خليل والاستاذ أحمد الجراح على تنظيم المعرض و ترتيب فعالياته و شكر الاستاذ سامر رئيس المنتدى الجميع على الحضور والمشاركة متمنيا للجميع النجاح والتوفيق.

و قد قامت الأستاذة الاء بطاينة بالتقديم بكل اقتدار.

والتُقِطت الصور بعدسة الكاتب والمصور محمد الصمادي.

الأكثر قراءة

مسعى كويتي باقتراحات خليجية «لاعادة الثقة» وترجمة النأي بالنفس الحريري نحو العزوف وتياره عن المشاركة: ماذا نفعت الانتخابات؟ الموازنة على مشرحة مجلس الوزراء: التيار يحذر وحزب الله لدرسها غدا