اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

وقّع الشاعر الدكتور فادي شبل كتابه الجديد ” نون.. حبّ في مذبح الخطيئة ” بـ كازينو لبنان ، في حفل شعريّ وأدبيّ حالم، تخطّى بسحره عالم الجمال الملموس ، مخترقًا بجمالياته شاكرات الروح المتواصلة والمترافقة مع النشوة والزهو .

قدّم للكتاب الوزير والنائب السابق الدكتور عبدالله فرحات الذي أشاد بمزابا الشاعر الأدبية والفكرية ، وفصّل رؤيته بكثير من الدقّة، معتبرًا أن خطّه الشعريّ والأدبيّ لا يشبه الّا ذاته، فهو مميّز وصاحب كلمة جريئة وحرّة.

قدّمت حفل التوقيع الإعلامية دانيال دانيال ، وتوالى على الكلام كلّ من الدكتور عبد المولى شهاب الدين، الأستاذ جوزف أسمر ، الدكتور مدحت زعيتر الذين أثنوا بكلماتهم على عطاءات الشاعر الأدبية وعبّروا عن مدى تفوّقه في عالم الكلمة التي أعطاها من حنايا روحه، وجاءت في كتابه ، عصارة فكر ومنارة أدب للأجيال القادمة.

وكان من ضمن قائمة المتكلّمين كلمة للشاعر الدكتور ميشال جحا ، لكنّه إعتذر عن الحضور بسبب وعكة صحيّة ألمّت به ،غير أنه أرسل تسجيل صوتي عبّر من خلاله عن جمالية الكتاب وعن إبداعية الدكتور شبل.




الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

مسعى كويتي باقتراحات خليجية «لاعادة الثقة» وترجمة النأي بالنفس الحريري نحو العزوف وتياره عن المشاركة: ماذا نفعت الانتخابات؟ الموازنة على مشرحة مجلس الوزراء: التيار يحذر وحزب الله لدرسها غدا