اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب



 رغم التراجعات الاخيرة والابتعاد كثيرا عن ذروتها التاريخية، إلا أنه ورغم كل هذا خرجت عملة الميم الأكثر شهرة بين العملات الرقمية بكثير من المكاسب خلال 2021.

وقفزت أسعار التوكنات بنسبة 153.857.000٪ إلى مستوى قياسي بلغ 0.00008616 دولار في أكتوبر 2021 مقارنة مع أدنى مستوى عند 0.000000000056 دولار في نوفمبر 2020.

وأعلن فريق التطوير وراء شيبا إينو أن عملة Shiba Inu ستحصل على التحديث الجديد DAO، التي ستقرر المكافآت فيما بعد.

سيتخذ DAO من Shiba Inu بشكل جماعي قرارات الحوكمة فيما يتعلق بتبادل ShibaSwap الخاص بالمشروع، وسيتمكن المستخدمون الذين راهنوا على رمز مكافأة Shiba Inu $ BONE لتلقي $ tBONE من التصويت.

ووفقا للإعلان في الإصدار التجريبي من DAO، المسمى DAO 1، سيقرر المستخدمون كيفية توزيع مكافآت الرمز المميز بين مجموعات السيولة المختلفة.

يوضح الفريق أن هذا يمنح القوة لمجتمع المستخدمين، حيث أن مجمعات السيولة المكافئة سيتم تحديدها بالكامل من قبل المستخدمين، وهذا يمنع المطورين من اتخاذ تلك الخيارات بالذات.

وسيتمكن المستخدمون أيضًا من المشاركة في الرموز المميزة للتصويت على قوائم وأزواج العملات المشفرة الأخرى، وهي ميزة تهدف إلى جذب ودائع السيولة لتلك الأصول، وسيحدث هذا على أساس دوري، مع عرض ما لا يقل عن 30 زوجًا كل 14 يومًا.

حرق هائل

أفاد حساب Twittershibburn الذي يشارك روابط إلى etherscan يظهر عملات Shiba Inu meme التي تم تدميرها مؤخرًا أنه على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية ، تم إيقاف تداول 5.6 مليون SHIB.

على مدار الأيام الخمسة الماضية ، تم حرق أكثر من 125 مليون شيبا إينو

وفقًا لـ etherscan ، تم إجراء ما يقرب من أربعة عشر معاملة لإرسال ما مجموعه أكثر من 125 مليون رمز SHIB إلى محفظة ميتة لن يتمكن أي شخص من سحبها أو إنفاقها.

ووفقًا لمستخدم تويترshibburn، يذكر المستخدم جيش SHIB أنه حتى الآن ، من العرض الأولي البالغ 1 كوادريليون، تم إخراج 410،300،521،864،319 SHIB من التداول.

وذكرت منصة NOWPayments غير الحافظة التي تعالج معاملات الدفع بالعملات المشفرة أنها تخطط لإضافة ميزة يمكن للتجار استخدامها لحرق رموز SHIB.

مفاجأة

وأثارت كويني، مديرة قناة Shiba Inu Discord الرسمية، مفاجأة كبيرة في عام 2022 دون الخوض في مزيد من التفاصيل: "لدينا مفاجأة كبيرة عندما ندخل عام 202، لذا سيكون هذا آخر خبر صغير".

و قالت كويني إنه سيتم إطلاق Shibarium في أقرب وقت ممكن، مع الامتناع عن تحديد تاريخ محدد: لا نقوم بتحديد المواعيد لأن هذا هو ما يخيب آمال الناس.

ومن المتوقع أن يؤدي حل الطبقة الثانية المرتقب بشدة إلى جعل معاملات SHIB أرخص بكثير ويمكن الوصول إليها بسهولة.

وقال كويني: "نعلم أن الجميع مستاؤون من رسوم المعاملات المرتفعة، إنه يجعل الأمر صعبًا حقًا، وكان مشكلة SHIB دائمًا حول إمكانية الوصول.

وقالت كويني أنه سيكون هناك نسختان من اللعبة بناءً على Shiboshi، وهي مجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال.

و سيكون لإصدار الهاتف المحمول عمليات شراء داخل التطبيق تمامًا مثل التطبيقات الأخرى في متجر التطبيقات، وسيكون إصدار blockchain من اللعبة متاحًا للربح، مما يعني أن اللاعبين سيكونون قادرين على ربح المكافآت في العملات الرقمية واستخراجها.

توقعات سيئة

وفقًا لمحلل السوق كريستوفر فيكيو، كبير محللي العملات في DailyFX التابعة لمجموعة IG، من غير المرجح أن يكون 2022 عاما جيدا لشيبا إينو ودوجكوين.

وقال فيكيو أنه سيكون مندهشًا للغاية إذا كان لدى Shiba Inu و Dogecoin عاما جيدًا خلال 2022.

ووفقا لتصريحات فيكيو يعتقد أن إيلون ماسك هو الوحيد القادر على حفظ هذه العملات عن طريق ضخ مزيد من التغريدات على تويتر.

وقال فيكيو سأكون مندهشا جدا إذا حظي Dogecoin و Shiba Inu بسنة جيدة إلا إذا قام شخص مثل Elon Musk بضخهما على Twitter.

العملات الأخرى

وفي المقابل يتوقع Vecchio أن تتجه البيتكوين نحو الانخفاض أيضًا، إلا أنه مقتنع بأن الملك سيكون أقل العملات المشفرة تأثراً.

يتوقع كبير محللي العملات في DailyFX التابعة لمجموعة IG، مع ذلك أن تشهد عملات Altcoins و meme خسائر "أعمق وأعمق".

يضيف Vecchio أن البيتكوين تمر بـ "أزمة إيمان" جنبًا إلى جنب مع سوق التشفير الأوسع بعد أن فشلت العملة المشفرة الرئيسية في الوصول إلى هدف 100000 دولار الذي تنبأ به نموذج تدفق الأسهم وفقا للكثير من المحللين.

ويشير فيكيو أيضًا إلى حقيقة أن المعاملات على السلسلة انخفضت جنبًا إلى جنب مع عدد المحافظ النشطة.

الأكثر قراءة

مصدر كنسي لـ «الديار»: الفاتيكان يتوسّط لدى واشنطن وباريس لحل أزمة الرئاسة «الثنائي» يفشل بفتح دروب «البياضة» و«معراب» و«المختارة» في اتجاه «بنشعي»... «القوات»: لا نساوم أكثر من مليار دولار ستدخل لبنان مع توافد المغتربين لتمضية عيدَيِ الميلاد ورأس السنة المسيحية