اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكدت مصادر موثوق بها داخل "البيت المستقبلي" للديار ان عودة رئيس تيار المستقبل سعد الحريري من أبو ظبي الى بيروت ستكون في غضون الايام القليلة المقبلة، مع ارجحية ان تتم في غضون الساعات الـ 48 المقبلة، فيما اجمع اكثر من مصدر في كتلة المستقبل على ان التوجه الذي يعتزم الاعلان عنه الرئيس الحريري نفسه بشان خياراته المستقبلية غير واضح بعد وكل الاحتمالات واردة وهو لم يبلغ اي نائب او مسؤول في المستقبل بالخيار الذي يعتزم الذهاب باتجاهه.

وفي هذا السياق، كشفت مصادر مطلعة على جو الحريري للديار ان اجتماعا سيعقد الاسبوع الحالي لكتلة المستقبل في بيت الوسط يحضره او يشارك فيه الحريري تطرح على طاولته كل الخيارات من عدم الترشح شخصيا وخوض الانتخابات بلوائح الى مفاجأة الجميع والذهاب باتجاه الخيار المعاكس أي : الحريري مرشحا لانتخابات ايار 2022 ولا سيما ان الجميع يحثه على الترشح باعتبار انه لا يزال صاحب الرقم الاول في بيروت كما يقول احد النواب المقربين الى الحريري للديار ويضيف : قد يكون الاحتمال الطاغي بنسبة 95 في المئة الا يترشح شخصيا الحريري لكن خوض الانتخابات بلوائح مدعومة لا يشارك فيها الحريري شخضيا لم يعتدها المستقبل في تاريخه لذا لا تستبعدوا الخطوة غير المتوقعة من قبل الجميع : ترشح سعد الحريري. وتابعت المصادر : «لكن لا يمكن تصور المستقبل بلا الحريرية» فاذا انكفأ الحريري هل يعقل ان تترك الساحة السنية لمن يتحيّن الفرصة المناسبة للقضاء على الحريرية السياسية؟

جويل بو يونس - الديار

لقراءة المقال كاملاً إضغط على الرابط الآتي:

https://addiyar.com/article/1966350

الأكثر قراءة

الإختبار الأول بوجه حزب الله يبدأ بعدد الأصوات لانتخاب بري الدولار يُحلّق عالياً ويُؤجّج صراع البقاء والفوضى الإجتماعيّة مُبادرة فرنسيّة جديدة ... هل ينجح ماكرون في احتواء الأزمة هذه المرة؟