اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اتهم صيدلي يدعى محمد البسيوني، ابن وزير داخلية سابق في مصر بالنصب والاحتيال عليه في مبلغ مالي. وقال الصيدلي، إنه حصل على حكم بالحبس 3 سنوات وغرامة 5 آلاف جنيه، من محكمة جنوب الجيزة، على نجل وزير الداخلية الأسبق، لاتهامه بالتوقيع على شيك بمبلغ مليون و600 ألف جنيه، مشيرا إلى أنه عندما توجه إلى البنك لصرف الشيك، لم يجد أي مبلغ باسمه في البنوك.

من جهته، قال أحمد عبد العال محامي ابن وزير الداخلية الأسبق، أن "موكله تدخل لحل الأزمة بين إحدى السيدات والصيدلي، عقب تفاقم الأزمة بينهما ومديونية السيدة للصيدلي بعد خسارة مشروع تشاركا فيه، وطلب من ابن وزير الداخلية التدخل لحل المشكلة، وإيجاد شخص لضمان السيدة لخروجها من الحبس، ولحين جدولة حسابات الديون. وأثناء لقاء الصلح وحل الأزمة بين الطريفين، تعهد قريب للسيدة المحبوسة بتوقيع إيصالات الأمانة، وعندما تأخر عن الحضور حرر نجل الوزير شيكا ولم يقم بالتوقيع النهائي على الشيك، واستولى الصيدلي على الشيك وطلب من أقارب السيدة قيمة المبلغ، كما تقدم إلى المحكمة بالشيك الذي استولى عليه، بطريقة التدليس".

وأضاف المحامي ان موكله طلب منه التدخل بشكل ودي لحل الأزمة بين الشريكين، خاصة أن تلك السيدة متزوجة ولديها أطفال، فتحامل على نفسه من أجل مستقبل السيدة وحاول حل المشكلة.

المصدر: القاهرة 24

الأكثر قراءة

عون يتهم ميقاتي «بالخبث» ويُبلغه شروطه اليوم: بَدء «البازار» الحكومي في بعبدا الرئيس المكلّف «غير محشور»... والوطني الحرّ لن يُسلّم البلاد لـ«خصوم» العهد...؟ قطر تنعى «الناتو» العربي من بيروت... و«اسرائيل» تقرّ بضعف استعداداتها للحرب!