اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب



بات مؤكدا عودة فريق النجمة عن قراره بالانسحاب من بطولة الدوري اللبناني الـ62 لكرة القدم، بحسب ما أشار مصدر نجماوي لموقع "الديار", بأن الفريق سيشد رحاله غدا إلى ملعب المباراة أمام الإخاء الأهلي عالية ضمن المرحلة العاشرة من البطولة.

ولفت المصدر عينه بأن هناك قرابة 10 لاعبين من الفريق قد أصيبوا بفيروس كورونا ولكن الإدارة مصممة على التوجه إلى مجمع فؤاد شهاب في جونية، إلا في حال اتفق الطرفان أي النجمة والإخاء عالية على تأجيل المباراة بسبب إصابة اللاعبين بالفيروس المذكور.

من جهة أخرى، أشار المصدر إلى أن الفريق النبيذي كان قرر خوض المباراة أمام العهد في المرحلة التاسعة، لكن رئيس النادي أسعد السقال تلقى اتصالا هاتفيا من وزير الداخلية بسام المولوي حذره من التوجه إلى الملعب بسبب التشنج الحاصل والذي قد يزيد الأمور تعقيدا، وبالطبع فإن الاتحاد اللبناني لكرة القدم طبق القوانين بحذافيرها بحق النجمة وخصم من رصيده 6 نقاط بعدما ثبت خسارته أمام العهد.

ولكن بحسب المصدر، فإن للحديث تتمة وقد يتقدم الفريق بكتاب "نقض" على اعتبار أنه يملك معطيات من الجهات الأمنية تطلب من إدارته عدم التوجه إلى ملعب المباراة.

ومن هنا يبقى السؤال الذي يطرح نفسه "هل تسوى الأمور على الطريقة اللبنانية"، و "يا دار ما دخلك شر"؟.

وكانت المرحلة افتتحت أمس بمباراة وحيدة جمعت فريقي طرابلس الرياضي والأنصار على ملعب بلدية طرابلس انتهت بالتعادل 2-2.

وتستكمل اليوم، فيلعب شباب البرج مع سبورتينغ على ملعب العهد في الرمل العالي (14.15)، والصفاء مع التضامن صور على ملعب أمين عبد النور في بحمدون (14.15)، والعهد مع شباب الساحل على ملعب بلدية جونية (16.45)، وتختتم غدا الأحد بمباراتين، فيلتقي النجمة والإخاء عاليه على ملعب مجمع فؤاد شهاب جونية (16.45)، والحكمة والبرج على ملعب أمين عبد النور في بحمدون (14.15).

الأكثر قراءة

هذا ما ينتظر لبنان حتى موعد انتخاب الرئيس الجديد لبنان تحوّل إلى دولة فاشلة والمفاجأة بعد انتهاء الموسم السياحي الإجرام الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني مستمرّ والعالم شاهد زور