اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

إجتمع رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي مع وزير الشؤون الإجتماعية هكتور الحجار على رأس وفد قبل ظهر اليوم في السراي الحكومي. وضم الوفد رئيسة المجلس الوطني للخدمة الإجتماعية سلوى الزعتري ومنسق الإتحاد الوطني لشؤون الإعاقة الشيخ إسماعيل الزين، وتم البحث في أوضاع الجمعيات التي لديها عقود رعاية مع وزارة الشؤون الإجتماعية.

إثر اللقاء أعلن الوزير الحجار : "بحثنا اليوم مع الرئيس ميقاتي في أوضاع الجمعيات التي لديها عقود رعاية مع وزارة الشؤون  والتي تهتم بذوي الحاجات الخاصة من أيتام ومدمنين وكبار السن. وبحثنا في موضوع موازنة الوزارة ورفع أسعار الكلفة، وسلمنا دولة الرئيس المشروع الذي قدمته وزارة الشؤون لوزارة للمالية ليتم بحثه ومناقشته في مجلس الوزراء". أضاف: "قدمنا اليوم الأرقام التي طلبها دولة الرئيس ميقاتي والتي أودعناها وزارة المالية، وهي تنطلق من تتباع مبدأ سعر الكلفة من العام ٢٠١٢، وأن الزيادة هي تقريباً ثلاث مرات عن سعر عام ٢٠١١".

وقد استقبل رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي صباح اليوم في السراي الكبير المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، وبحث معه شؤوناً تخص مديريته.


الأكثر قراءة

«شلل» سياسي يُعمّق الأزمات وانتظار «ثقيل» لعودة هوكشتاين بالأجوبة الى بيروت مُناورات «إسرائيلية» جديدة لمقايضة الهدوء الدائم «بالترسيم»: الاقتراح «ولد ميتاً» إستياء سوري من وزير الخارجية في ملف اللجوء..المصارف تعود وتلوّح بالتصعيد!