اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


يلتقي منتخب لبنان غدا الخميس نظيره الكوري الجنوبي على ملعب صيدا البلدي عند الساعة الثانية ظهرا ضمن المجموعة الأولى للتصفيات الحاسمة المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، وستقام المباراة للمرة الأولى منذ زمن طويل بحضور الجمهور المحلي.

يمتلك منتخب لبنان في جعبته 5 نقاط بينما يمتلك الكوري الجنوبي 14 نقطة، ويحتاج المنتخب اللبناني الذي يحتل المركز الرابع إلى الفوز ليرفع من حظوظه بالمنافسة على البطاقة الثالثة التي تخوله لعب مباراة فاصلة مع ثالث المجموعة الثانية، والبقاء في دائرة المنافسة التي تشهد مباراة بين الإمارات (6 نقاط) التي تستضيف سورية على أرضها وفي حال فوزها، وهذا متوقع، ستضعف من آمال "رجال الأرز".

وكان منتخب كوريا الجنوبية فاز على نظيره المنتخب اللبناني ذهابا بهدف نظيف سجله تشانغ هون كون في الدقيقة 60 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سوون.

والتقى المنتخبان في 14 مباراة سابقا، فاز الكوري 11 مرة مقابل فوز وحيد للبناني وتعادلا 3 مرات.

ويغيب عن صفوف المنتخب اللبناني ربيع عطايا بداعي الإيقاف وباسل جرادي المصاب، بينما يعود حسن معتوق بعد تعافيه من إصابة لحقت به إثر خلع في الكتف. 


يذكر أن بعثة المنتخب الضيف وصلت ليل أمس قادمة من مدينة اسطنبول التركية.

ويقود اللقاء حكم الساحة العماني أحمد الكاف، الى جانب مواطنيه ابو بكر العمري (حكم مساعد اول) وعبد الله الجرداني (حكم مساعد ثان)، بالاضافة الى الحكم القطري سلمان فلاحي (حكم رابع).

الأكثر قراءة

لبنان يُحذر واشنطن من «لعبة الوقت» وقلق من مُغامرة «اسرائيلية» عشية الإنتخابات لقاء ودي وصريح شمل كل الملفات «كسر جليد» علاقة جنبلاط ــ حزب الله : الى أين ؟ حادثة «فدرال بنك» تدق ناقوس الخطر... تمديد للفيول العراقي وغموض حول الإيراني!