اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

افاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام في عكار" عن تفاقم ظاهرة السرقات في عكار وخصوصا سرقة الأسلاك الكهربائية، حيث لا يكاد يمر يوم دون ان يبلغ عن سرقات تحصل هنا، واخرى هناك، معظمها يستهدف محولات وشبكات التيار الكهربائي، مما يؤدي الى حرمان قرى ومناطق بإكملها من ساعات التغذية القليلة التي تصلها عبر التقنين .

وجديد هذه السرقات، قيام السارقين بسرقة شبكات التيار الكهربائي عن مخرج البحر والمحمرة عند شفق البارد، بالإضافة الى سرقة الشبكة العامة على الطريق الدولي التي تغذى مخرج ببنين-العبدة، والشبكة التي تغذى مخرج بلدة عرقة على الطريق العام ، كما تم سرقة الشبكة التي تغذي مخرج المطار تلحياة. هذا فضلا عن السرقات التي حصلت في المحولات الكهربائية، حيث تم سرقة محطات التحويل في بلدة العمارة، وبلدة فسيقين، وايضا ببلدة تلعباس.

وتقوم الفرق الفنية التابعة لشركة BUS ورغم الاجواء العاصفة بإصلاح ما امكنها من اعطال ومن شبكات كهربائية ، ومد شبكات بديلة عنها.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

لبنان يُحذر واشنطن من «لعبة الوقت» وقلق من مُغامرة «اسرائيلية» عشية الإنتخابات لقاء ودي وصريح شمل كل الملفات «كسر جليد» علاقة جنبلاط ــ حزب الله : الى أين ؟ حادثة «فدرال بنك» تدق ناقوس الخطر... تمديد للفيول العراقي وغموض حول الإيراني!