اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شقّت مريم حمدان دربها نحو النجاح في مجالات عدة لتبرز على صعيد لبنان والعالم العربي، حيث أقرنت الموهبة بالعلم لتصنع خطاً لها ساعدها في الانتشار والتميز.

أسست العلامة التجارية الخاصة بها " مريم بيوتي " كما وساهمت بمشاريع عدة لتجمع بين نجاحها كسيدة أعمال وربة منزل في الوقت عينه.

وتقوم مريم بدعم المشاريع الصغيرة في لبنان وخارجه للوقوف بجانبهم من خلال الإعلانات المجانية او بأسعار رمزية كونها أحد المؤثرين في السوشال ميديا . كما وتتابع دروساً في Life coaching بحيث تساعد من هو بحاجة لذلك.

بدأت حمدان بتأسيس علامة تجارية خاصة بالرموش ومستحضرات التجميل واللافت انها اتخذت من "بيروت" واسماء بعض مشاهير العالم كأسماء مميزة للتفرقة بين قصّات الرموش.

وانضمت لأهم تطبيق في مجالها في الكويت والخليج "بوتيكات" حيث تتحضر لجولة معهم خلال الأسبوع الحالي لتغطية أكبر معرض عطور في الشرق الأوسط الذي يقام في مدينة الرياض.

وتتابع مريم اليوم باستمرار حضور الندوات والدورات لمواكبة كل جديد في عالم الأعمال والتجميل لتحافظ بذلك على تفوقها وتألقها وتثبت نجاحها.

الأكثر قراءة

الدولار الى تصاعد و350 قاضياً توقفوا عن العمل والمساعدات الاجتماعية تبخرت اجتماع بعبدا مجاملات وميقاتي متمسك بابعاد فياض وشرف الدين وسلام خلافات عاصفة حول الصلاحيات في لجنة النازحين واستياء سوري من ميقاتي