اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يتسلم وزير الصحة العامة، الدكتور فراس الابيض، في مستشفى بعبدا الجامعي الحكومي، أنظمة للطاقة الشمسية، ومستلزمات طبية خاصة بالعناية الفائقة، ونظاما لتعقيم المستشفيات الحكومية، الحادية عشرة صباح غد الثلاثاء في 19 من الحالي، في حضور سفير اليابان أوكوبو تاكيشي، مدير مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع في المركز الاقليمي في الاردن محمد عثمان أكرم.

وهذه الهبة هي من ضمن مشروع "الدعم العاجل للمرافق الصحية الحرجة في لبنان"، الممول من الحكومة اليابانية، والذي أنجز بنجاح عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS.

 كما، سيتم إطلاق مشروع جديد بعنوان "الدعم العاجل للقطاع الصحي في لبنان"، الهادف الى تزويد عدد من المستشفيات الحكومية بمعدات طبية وأنظمة طاقة شمسية.

ولمناسبة الزيارة يفتتح الدكتور أبيض قسم الجراحة التجميلية في مستشفى بعبدا الجامعي الحكومي، والمجهز بأحدث المعدات الطبية والتقنيات الجراحية.

الأكثر قراءة

لبنان يُحذر واشنطن من «لعبة الوقت» وقلق من مُغامرة «اسرائيلية» عشية الإنتخابات لقاء ودي وصريح شمل كل الملفات «كسر جليد» علاقة جنبلاط ــ حزب الله : الى أين ؟ حادثة «فدرال بنك» تدق ناقوس الخطر... تمديد للفيول العراقي وغموض حول الإيراني!