اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يواصل المؤلف بولس عماد، كتابة فيلم سينمائي جديد من أجل بدء تصوير أحداثه قريبًا، حيث يدخل مجال السينما وكتابة السيناريو، لأول مرة بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال السنوات الماضية في معرض القاهرة الدولي للكتاب بمؤلفاته الثلاثة عن دار نشر "كتبنا".

وأشار "عماد" إلى أن تجربة كتابة السناريو ممتعة للغاية، وأن قصة الفيلم تناقش عدد من القضايا الهامة التي ظهرت مؤخرًا في اطار اجتماعي يتسم بالإثارة والتشويق، ويتعاون في الفيلم السينمائي الذي سيتم طرحه فور الإنتهاء من تصويره مع كوكبة مميزة من نجوم الفن.

طرح "بولس عماد" ثلاث رويات عن دار نشر "كتبنا"، وهم "حـي الورود، مش هواجس، صندوق الدنيا"، وقد شارك بهم في معرض القاهرة الدولي للكتاب خلال الثلاث دورات الماضية، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها.

يناقش "بولس"، في رواية "حـي الورود"، بتناقش الحب في العصر الفرعوني، حيث قصة من قصص الحُب بين "ليلى وسامي سليمان"، بالرغم من أن هذه القصة لم يشهد لها واقع، حيث أن البطل والبطلة يلتقيان في الأحلام فقط، بينما كتاب "مش هواجس" ديوان شعري بالعامية يستعرض من خلاله المشكلات الاجتماعية التي تواجه الإنسان من خلال رباعيات شعرية تحاكي الواقع.

أما كتاب "صندوق الدنيا" - ديوان بالعامية وهو الجزء التاني من "مش هواجس" يحكي عن الدنيا في إطار قصائد شعرية مصغرة بالعامية، ويحاكي الواقع ويتعمق أكثر في المشكلات و جنبات النفوس، وأحياناً أكثر مع الحلول، وكشف العيوب مع عرض و تحليل للأحداث التي نعيشها.

الأكثر قراءة

كيف توزعت الكتل النيابية؟