اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكدت مصادر رئيس الحكومة نجيب ميقاتي لـ «الديار» امس ان الحكومة مستمرة في عملها الناشط رغم طغيان الاجواء الانتخابية، وقالت «ان رئيس الحكومة عازم على متابعة كل الملفات الى الاخر الى جانب الاستحقاق الانتخابي».

واشارت الى ان جلسة مجلس الوزراء المقررة يوم الخميس المقبل لن تكون الاخيرة قبل الانتخابات بل سيكون هناك جلسات اخرى، لافتة الى ان الرئيس ميقاتي سيتابع عقد اجتماعات العمل ايضا لمتابعة القضايا والملفات الاجتماعية والادارية والحياتية والمالية والاقتصادية، وأن الحكومة لن تدخل في مرحلة الجمود خلال الاسبوعين اللذين يفصلاننا عن موعد الانتخابات.

وعلمت «الديار» ان الرئيس ميقاتي كان يأمل في تحقيق تقدم واسرع في تقريب الاتفاق مع صندوق النقد الدولي بعد التوقيع على مستوى الموظفين وانه رغم انزعاجه من عدم الحسم او البت في موضوع قانون الكابيتال كونترول واقرار الموازنة، فانه مستمر في السعي الى انجاز كل العناصر التي تؤدي الى انجاز واقرار خطة التعافي والعناصر التي توفر الدعم من صندوق النقد والصناديق والدول المانحة.

محمد بلوط - الديار

لقراءة المقال كاملاً إضغط على الرابط الآتي:

https://addiyar.com/article/2000350


الأكثر قراءة

استحقاق الرئاسة الى الواجهة: البحث انطلق عن مرشح توافقي حزب الله مستاء جدا من ميقاتي: ينصب نفسه «الحاكم بأمره» عملية تشكيل الحكومة أسيرة كباش «الوطني الحر» مع الرئيس المكلف