اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شاركت الدوقة كيت ميدلتون مساء أمس الاربعاء 4 أيار/ مايو 2022 الحفل الخاص الذي نظمه المجلس البريطاني للموضة في متحف لندن للتصميم.

وقدمت كيت ميدلتون جائزة ​الملكة إليزابيث الثانية​ للتصميم البريطاني، التي كانت من نصيب ​سول ناش البالغ من العمر 29 عاماً، والذي تميز بموهبتة الاستثنائية وأزيائه الخارجة عن المألوف بين الشباب.

وتألقت زوجة الأمير ويليام، حفيد الملكة إليزابيث، بفستان باللون الأخضر من توقيع المصممة الكندية ​Edeline Lee​، وقد تميز الفستان بحزام على الخصر، وأكملت إطلالتها بحذاء وحقيبة يد باللون الأخضر أيضاً من علامة Emmy London.


وتقدم جائزة ​الملكة إليزابيث الثانية​ للتصميم البريطاني تقديراً للدور الثقافي والتجاري الذي يلعبه المصممون في عهد الملكة،وقد جرت العادة أن يتم تقديمها من قبل مجموعة من النساء داخل العائلة المالكة.

وقد قدمت الملكة إليزابيث الثانية الجائزة الافتتاحية في عام 2018 إلى المصمم ريتشارد كوين، فيما تولت دوقة كورنوال عام 2019 هذه المهمة، أما في عام 2020 فقد قدّمتها الأميرة آن، فيما كانت هذه المهمة من نصيب صوفي كونتيسة وسكس العام المنصرم.

يشار إلى أن كيت ميدلتون، كانت قد انضمت مؤخراً إلى زوجها الأمير ويليام، في تكريم الأستراليين والنيوزيلنديين الذين قُتلوا في الحرب العالمية الأولى، بمناسبة يوم أنزاك ANZAC Day، حيث حضر الأمير ويليام قداساً مؤثراً في النصب التذكاري للحرب في لندن، ووضع إكليلاً من الزهور نيابة عن جدته الملكة إليزابيث.

وتوجه ويليام، 39 عاماً، بعد ذلك إلى خدمة يوم أنزاك Anzac Day Service لإحياء الذكرى وخدمة الشكر في كنيسة وستمنستر آبي، حيث انضمت إليه زوجته كيت ميدلتون في مكان زفافهما الملكي.


الأكثر قراءة

ورقة نصرالله التي تخنق الغرب