اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

غادر المدير التنفيذي للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة اميل جبور صباح أمس الأربعاء إلى العاصمة الايرانية طهران منتدباً من الاتحاد الآسيوي للعبة للاشراف على بطولة الأندية الآسيوية للرجال التي ستقام بين 14 و21 ايار الجاري.

تشارك في البطولة أفضل ثمانية فرق في القارة الأكبر في العالم من الدول التالية: اليابان، كوريا الجنوبية، كازاخستان، تايلاندا، قطر، العراق، الهند وايران.

وسيترأس جبور اللجنة التي ستشرف على البطولة والتي تضم عشرة اشخاص من مسؤولي لجان الاتحاد الآسيوي من فنية وحكام ومدربين واحصائيات واعلام.

يشار الى ان جبور هو كادر اداري رياضي من الأبرز في لبنان والعالمين العربي والآسيوي وحكم دولي ومدرب ومحاضر دولي و "عرّاب" نادي الانعاش الاجتماعي قنات الذي ترأسه لسنوات طويلة وكان عضوا في اتحاد الكرة الطائرة بين 1992 و2020 من دون انقطاع وطوال 28 سنة وتولّى  وما زال مهام عربية وآسيوية في الاتحادين العربي والقاري وتربطه علاقات وطيدة مع وسط الكرة الطائرة في لبنان والعالم وصاحب خبرة ادارية هائلة.


الأكثر قراءة

المجلس النيابي الجديد امام خطر التعطيل المتبادل والتغيريين «بيضة قبان» اذا توحدوا؟ توازن نيابي بين «القوات» و «التيار».. وحزب الله يحذر «خصومه» من حسابات خاطئة «الطريق» غير «معبدة» امام الحكومة والاستحقاق الرئاسي بانتظار «التسوية» الاقليمية