اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قال النائب المنتخب على لائحة "الاعتدال الوطني" في دائرة الشمال الاولى سجيع عطية، في اول تعليق له اثر فوزه بالانتخابات النيابية: "انتهت الانتخابات وظهرت النتائج وحققت لائحتنا الاعتدال الوطني 4 حواصل انتخابية، كنا نأمل بكل تاكيد ان يفوز كل الزملاء على هذه اللائحة، نهنئ جميع الذين فازوا في هذه الانتخابات، اشكر جميع الذين صوتوا لهذه اللائحة والذين منحونا ثقتهم، غدا يوم اخر وسنقوم بما يمليه علينا ضميرنا كما دائما تجاه اهلنا الذين لهم علينا الوفاء وحمل الامانة التي أوكلوها لنا بكل حرص ومسؤولية ونتطلع الى مستقبل افضل بالتعاون مع الجميع".

اضاف: "الوقت للعمل من الان وصاعدا، منطقتنا وبلدنا بحاجة الى تعاضد الجميع والى تكاتفهم بعيدا من الانقسامات ايا كانت، فالاوضاع الاقتصادية والمعيشية والمالية تضغط على صدور الناس ويجب على الجميع تعزيز ثقافة الحوار لاستعادة ثقة الناس بدولتهم وبمؤسساتها وللمضي قدما بخطة التعافي وعكار تستحق منا جميعا كل جهد".

الأكثر قراءة

لبنان يُحذر واشنطن من «لعبة الوقت» وقلق من مُغامرة «اسرائيلية» عشية الإنتخابات لقاء ودي وصريح شمل كل الملفات «كسر جليد» علاقة جنبلاط ــ حزب الله : الى أين ؟ حادثة «فدرال بنك» تدق ناقوس الخطر... تمديد للفيول العراقي وغموض حول الإيراني!