اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب أحرز فريق كلية إدارة الأعمال لقب بطولة الجامعة اللبنانية – الفروع الأولى للـ"ميني فوتبول"، الذي نظمته دائرة النشاط الرياضي، إثر نهائي مثير ومشهود تغلّب فيه على الحقوق بركلات الترجيح (6 – 5) بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 2 – 2.

قاد اللقاء عبد الكريم فقيه وداني نعنوع.

وحضر جمهور كبير من طالبات الكليتين وطلابها، تقدّمهم أمين سر كلية الحقوق طارق بكري، المباراة النهائية التي أجريت المجمّع الرياضي التابع لمدينة الرئيس رفيق الحريري الجامعية – الحدت.

وتبادل طرفا النهائي التقدّم في الوقت الأصلي سعياً إلى حسم باكر للنتيجة. وظلّ حبس الأنفاس مستمراً حتى الركلة الأخيرة من الترجيحيات، إلى أن قال "إدارة الأعمال" كلمة الفصل، وسط فرحة عارمة من جمهوره الذي احتفل طويلاً. وتسلّم لاعبوه كأس اللقب من مسؤول النشاط الرياضي في الفروع الأولى يوسف الزين ومسؤول لجنة الـ "ميني فوتبول" مصطفى اسماعيل. وحرّك الزين ضربة البداية في مستهل اللقاء متمنياً للطرفين التوفيق والمحافظة على الروح الرياضية.

وكان الدور نصف النهائي شهد فوز الحقوق على العلوم 4 – 1 وإدارة الأعمال على الصحة العامة 1 – صفر.

يذكر أن مباريات البطولة انطلقت في مطلع حزيران الماضي بعدما وزّعت الفرق على ثلاث مجموعات وواكبها إدارة وتنظيماً المدرّبات والمدربون: حسن أيوب وسعد سمعان (الحقوق)، علاء زين الدين (ادارة الأعمال)، مهدي زين الدين (الهندسة)، الفنون والعمارة (يوسف سعّيد)، طب الأسنان (حسين عيسى)، أميرة ياغي وعبد الكريم فقيه وصالح زعيتر(العلوم)، نبيل بعلبكي (الاعلام)، داني نعنوع (العلوم الطبية).


الأكثر قراءة

هذا ما ينتظر لبنان حتى موعد انتخاب الرئيس الجديد لبنان تحوّل إلى دولة فاشلة والمفاجأة بعد انتهاء الموسم السياحي الإجرام الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني مستمرّ والعالم شاهد زور