اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ندوة اعلامية ظهر اليوم على هامش بطولة غرب آسيا

 

في إطار الأنشطة الموازية لبطولة غرب آسيا الثانية للشباب والشابات بألعاب القوى، تعقد اللجنة الإعلامية لاتحاد غرب آسيا التي يرئسها أمين عام الاتحاد اللبناني وسيم الحولي (عضو اتحاد غرب آسيا)، ندوة عند الثانية عشرة من ظهر اليوم الاثنين في فندق "لانكستر تمار" بالتنسيق مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، يتحدّث خلالها الإعلامي والمحاضر الأولمبي وديع عبد النور عن "أم الألعاب وأدواتها الإعلامية العصرية المؤثرة".

وسيتناول عبد النور أساليب جديدة في الإضاءة على ألعاب القوى من منطلق خصوصياتها الإعلامية وتنوّعها، ما يعزز من حضورها ويثري واقعها ويحصّن مزاوليها. كما سيتطرّق إلى الأدوار المطلوبة من الأسر والمدارس والأندية والاتحادات في هذا المجال، وإلى دور الاعلام ومسؤولياته والمعالجة الخبرية ومقاربتها في ظل وسائل التواصل الحديثة والثورة الرقمية المتنامية.

ودعا الاتحاد اللبناني لألعاب القوى المهتمين من اعلاميين ومصورين واداريين ومدربين وحكام ومعنيين في الوسط الرياضي الى حضور الندوة.


الأكثر قراءة

هذا ما ينتظر لبنان حتى موعد انتخاب الرئيس الجديد لبنان تحوّل إلى دولة فاشلة والمفاجأة بعد انتهاء الموسم السياحي الإجرام الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني مستمرّ والعالم شاهد زور