اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تتحضّر شركة "falcon films" الإنتاجية لإطلاق فيلم "طرف تالت" في كافة قاعات السينما اللبنانية غدا 7 تمّوز 2022.

والفيلم من بطولة عباس جعفر، فؤاد يمّين، سارة أبي كنعان وسيلفيو سركيس، بالمشاركة مع نخبة من الممثلين اللبنانيين من ضمنهم أسعد رشدان، ختام اللحام، وأمل طالب.

وفي العرض الحصري الذي جمع أبطال الفيلم وعددا من النجوم اللبنانيين، قال الممثل عبّاس جعفر في حديث خاص لموقع "الديار"، إن "القصة تدور حول "وصيّة" ستغيّر حياة عائلة كاملة، فـ"الطرف التالت" الذي سيدخل على الخط، سيغيّر حياتهم".


وأشار الى أن "شخصّية "أمجد" (وهي الشخصية التي يلعبها عباس جعفر، وهو صديق الوالد الذي يرغب بترك وصية مشروطة لأولاده) تشبهني جدا، والقصّة تعكس الواقع الذي نمر به".

وأكّد عبّاس "أنني لا أجد صعوبة بالتأقلم مع أي ممثل أو ممثلة لطالما أقوم بالمهنة التي أحبها".

وعن أعماله القادمة، شوّق عباس المتابعين قائلا "إنني أقوم بالتحضير لمسرحية "one man show" في 15 آب من تأليف وإخراج يحيى جابر".

وختم قائلا إن "هذا العمل "قريب جدا للقلب"، وأنصح الجميع بمشاهدته".

وبدوره، قال الممثّل فؤاد يمّين في حديث خاص لموقع "الديار"، "إن هذه التجربة جميلة جدا، قمنا بتصوير الفيلم قبل انتشار وباء كورونا، استمتعنا جدا خلال فترة التصوير وستلاحظون هذا الأمر خلال مشاهدة الفيلم".

وعن الشخصّية التي يلعبها يمّين، كشف أن "جونيور" هو الشقيق الأكبر، متهوّر ويحب السهر والشرب جدا ويختلف نمط حياته عن شخصية "أمجد" التي يلعبها عبّاس جعفر. كل واحد منّا من بيئة مختلفة وسنجتمع ونتعلّم "شيئا ما" من بعضنا".


وختم يمّين قائلا "هذا الفيلم سيكون نوع من اختبار لنرى كيف ستتعامل الناس مع السينما بعد الابتعاد عن هذا العالم بسبب وباء كورونا".

أما الممثل سيلفيو سركيس، فقال في حديث خاص لموقع "الديار" إن "هذه التجربة من أجمل التجارب التي عشتها، ومن أجمل الفرص التي تلقّيتها في مجال عملي"، متوجّها بالشكر لشركة "falcon films" والمنتج رائد سنّان.


وقام سيلفيو بصبغ شعره باللون الأشقر ليدخل بالدور أكثر، مشيرا الى أن "الشخصية التي ألعبها لها عالمها الخاص، فـ"كيفين" منزوي عن العائلة نوعا ما ويمضي معظم وقته على ألعاب الفيديو في غرفته تماما مثل العديد من المراهقين في هذا العصر"، مضيفا "الشخصية تشبهني الى حد ما".

وعن أعماله القادمة، قال "من المفترض أن يعرض فيلم "الفيل" قريبا، وهو من بطولة هشام حداد، فؤاد يمين، وجنيد زين الدين، وقمنا بتصويره قبل كورونا أيضا، بالإضافة الى أنني قمت بإمضاء عقد عمل مع منصة "شاهد" لكن لا أستطيع الكشف عن تفاصيله في الوقت الحالي".

وعن الشخصية التي يتمنّى التمثيل معها، أجاب: "نادين نسيب نجيم".


وبدوره، قال الممثل أسعد رشدان في حديث خاص لموقع الديار، "ألعب دور الأب الذي يكتب وصية ستقلب حياة أولاده، ودوري في طرف تالت "صغير"، وليس لدي أي مانع بأن أكون "ضيف شرف" عندما يطلب مني."


وعن نتائج الانتخابات النيابية بعيدا عن التمثيل، أكّد أسعد رشدان أن "النتائج كانت متوّقعة، وأنا اعتبرت ترشّحي نوعا من التحدّي وأخذ موقف، ولا أنا ولا غيري سيستطيع القيام بالتغيير "لا اليوم ولا بعد مية سنة"، سيبقى البلد مثلما هو، فكل القرارات التي تصدر ان كان من ناحية الاقتصاد او المصارف او ترسيم الحدود او الحكومة ، "فنحن الى الوراء درّ"، وعلى الرغم من هذه الظروف فأنا باق في لبنان لكن عائلتي في المهجر "وهيك بطمنولي بالي".



أمّا الممثلة الكوميدية أمل طالب، فقالت في حديث خاص لموقع الديار، "إنني ألعب دور "زهرة" شقيقة أمجد (عبّاس جعفر)، ويحدث "نقطة تحوّل" في الفيلم، نحاول من خلالها أن نستفيد لنحسّن أوضاعنا المادّية والمعيشية".

وكشفت أمل أن "الشخصية بسيطة جدّا ومضحكة من شدّة بساطتها، والتفاعل الأكبر سيكون بيني وبين "كيفين" (الشخصية التي يلعبها سيلفيو سركيس) حيث سأحاول أن أغّير شيئا من نمط حياته".

وأضافت: "المشاهدون اعتادوا على رؤيتي في الأدوار الكوميدية ولكن أنا أحب التنويع ولهذا السبب قد يكون لي دورا في عمل درامي قريبا". 

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

هذا ما ينتظر لبنان حتى موعد انتخاب الرئيس الجديد لبنان تحوّل إلى دولة فاشلة والمفاجأة بعد انتهاء الموسم السياحي الإجرام الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني مستمرّ والعالم شاهد زور