اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

لفت الفنان المصري محمد عطية خلال حضوره في افتتاح العرض الأول لفيلم "طرف تالت"، في حديث خاص لموقع "الديار"، إلى "أنني انتقلت إلى لبنان للإقامة والاستقرار، وسبب وجودي هنا اليوم هو لدعم الأبطال ومن أبرزهم فؤاد يمين والمخرج سامي كوجان والمنتج رائد سنان، وأبارك لهم في العمل السينمائي الجديد".

وأشار عطية إلى " أنني أشجع دائما وجود أعمال مثل "طرف تالت"، فنحن بحاجة إلى قدرات في عالم السينما وأعمال جديدة وخصوصا بعد توقف السينما في وقت جائحة كورونا مما أدى الى ضعفها بشكل مؤقت".

وعن مشاريعه المستقبلية، قال عطية "إنني أحضّر عملين جدد وهما "مسلسل "روح" وفيلم "ضيوف شرف". ولدي أغنية جديدة أيضا من المفترض أن تصدر في الفترة القريبة من كلماتي وألحاني وتوزيع شريف مكاوي".

ويذكر أن محمد عطية هو مغني وممثل مصري، بدأ حياته الفنية بعدما نجح في الموسم الأول من مسابقة “ستار أكاديمي” ، وأطلق البومه “ثقتي فيك” و “أنا الحبيب”، وقام ببطولة فيلمين وهما “درس خصوصي” و “عليا الطرب بالثلاثة”.


الأكثر قراءة

هذا ما ينتظر لبنان حتى موعد انتخاب الرئيس الجديد لبنان تحوّل إلى دولة فاشلة والمفاجأة بعد انتهاء الموسم السياحي الإجرام الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني مستمرّ والعالم شاهد زور