اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

نددت كوريا الشمالية، بتصريحات مسؤولة كبيرة في البيت الأبيض حول "قدرات بيونغ يانغ في مجال الهجمات الإلكترونية"، وقالت إنها "ستستمر في التصدي للعدوان الأميركي عليها".

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية إنّ وصف كوريا الشمالية بأنها "مجموعة من المجرمين" يكشف الوجه الحقيقي لسياسة واشنطن المعادية لكوريا الشمالية.

وقالت آن نيوبيرجر، نائبة مستشار الأمن القومي الأميركي للتكنولوجيا الإلكترونية والتكنولوجيا الناشئة، إنّ الكوريين الشماليين هم "عصابة إجرامية في هيئة دولة تسعى لكسب المال"، على حد قوله.

ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية عن المتحدث باسم وزارة الخارجية قوله "كشفت الإدارة الأميركية أخيراً عن الصورة الحقيقية لسياستها العدائية الأشد والتي كانت مستترة تحت غطاء الحوار دون قيود والانخراط الدبلوماسي".

وتابع المتحدث: "بطريقة مماثلة ستتصدى كوريا الشمالية للولايات المتحدة، وهي المجموعة الوحيدة دون غيرها من المجرمين في العالم".

الأكثر قراءة

نصاب جلسة اليوم مؤمّن ولا إنتخاب لرئيس جمهورية... رسائل في كل الإتجاهات أسهم تشكيل الحكومة في تراجع والتشريعات إلى ما بعد إنقضاء فترة الإنتخاب قنبلة صندوق النقد تنفجر في سعر الصرف الرسمي والمركزي يُحاول تطويق التداعيات