اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تتابعت دورة نادي برمانا السنوية المفتوحة بالتنس (كأس الأرز) التي ينظمها على ملاعب "مدرسة برمانا العالية" على مدى اسبوعين باشراف الاتحاد اللبناني للعبة وبمشاركة 346 لاعب ولاعبة.

والدورة مخصصة للفئات التالية : ذكور واناث (تحت الـ 12 وتحت الـ 14 وتحت الـ 16 وتحت الـ 18)، فردي رجال، فردي سيدات، قدامى (فوق الـ 35 سنة)، قدامى (فوق الـ 45 سنة) وزوجي الرجال.

وفي ما يلي نتائج اليوم الثاني :

- الذكور :

12 سنة وما دون : فاز فريد عبد النور على بيتر برهوش (4-2) و(1-4) و(11-9)، وعلي رضا مصري على بيلي خيرالله (4-0) و(4-2).

14 سنة وما دون : فاز غازي جابادو على الياس بو رحال (4-2) و(4-2).

16 سنة وما دون : فاز مرتجى شمص على مجد شرو (4-2) و(2-4) و(10-6).

القدامى 35 سنة وما دون : فاز موسى فاخوري على نادر منصور بالتغيب، ونجاد خنيصر على بلال عمر (9-2)، وزياد غاريوس على جورج عطية (9-3)، وجو شبير على شادي صافي بالتغيب، وجاد غاريوس على أديب حنا (9-6)، وجان برهوش على فيليب حبيقة بالتغيب.

القدامى 45 سنة وما دون : فاز روني جرمانوس على روبرت اسطفان (9-2)، وهادي صوايا على محمد محيدلي بالتغيب، وجو ابو جمرا على حسان علامة (9-3)، ووليد سمعان على ابراهيم الشمالي بالتغيب، ومحمد مصري على باسكال وهبي بالتغيب.

- الإناث:

12 سنة وما دون : فازت لمى نعمان على نور خاطر (4-2) و(4-2)، وآيا كلش على غايا صعب بالتغيب، وهيفا طه الجندي على ياسمينا بركه (4-0) و(4-1).

14 سنة وما دون : فازت ماريا أبي زيد على سارا الطويل بالتغيب.

وتنطلق مباريات اليوم الثالث عند الساعة التاسعة صباحاً.

واعتبر رئيس نادي برمانا روني كنعان ان بداية الدورة ناجحة والمباريات تستمر حتى ساعة متأخرة من مساء كل يوم. وجدد شكره الى المهندس جورج امين الاشقر الذي ساهم في تأهيل انارة الملعبين، وساهم أيضاً في دعم الدورة.


الأكثر قراءة

أعنف ردّ للاشتراكي على المنتقدين لجنبلاط واجتماعه بحزب الله : ما زالوا في الماضي العريضي لـ «الديار» : جنبلاط طرح إمكان المجيء برئيس للجمهورية لا يشكل تحدياً لأحد إدارة ١٤ آذار للملفات هي الأسوأ والبعض يريد الحلول على «الساخن»