اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

"لا تترك لبنان قبل أن تحتفظ بقطعة فنية منه"! تحت هذا الشعار تطلق جمعية Rebirth Beirut معرضها الجديد بالتعاون مع “Artscene Gallery” بعنوان "A Bubble of Freedom" أو واحة من الحريّة، وهو كناية عن مجموعة من القطع الفنية واللوحات المنوّعة من الفنّ المعاصر.

ينطلق المعرض في الأول من آب لغاية 30 منه ويفتح أبوابه في المركز الثقافي للجمعية في الجميزة شارع غورو الرئيسي.

عن المعرض قال رئيس ومؤسس جمعية Rebirth Beirut : "نسعى من خلال سلسلة معارضنا إلى نشر ثقافة الفن والإبداع التي تعكس صورة بيروت الحقيقية كما يهدف معرضنا هذا الى دعم الفنانين المشاركين بنشر أعمالهم ولوحاتهم وفنّهم الراقي والمميّز".

اللوحات هي لمجموعة من الفنانين من المنطقة العربية ولبنان لفنّانين ناشئين ومحترفين وستعرض بأسعار في متناول جميع الميزانيات تشجيعاً للموسم السياحي ولحثّ الجميع على اقتناء عمل فني ولوحات فنية لأن الهدف الأساسي هو نشر ثقافة الفن من لبنان إلى العالم.

جزء من عائدات هذا المعرض ستعود لدعم نشاطات جمعية Rebirth Beirut التي شملت في السابق سلسلة مشاريع إنمائية من إضاءة لإشارات المرور في العاصمة وإنارة للطرقات وصيانة الطرقات وتزفيت ألف جورة وكلها ساهمت في تخفيف وطأة المعاناة على المواطن اللبناني.


الأكثر قراءة

هذا ما ينتظر لبنان حتى موعد انتخاب الرئيس الجديد لبنان تحوّل إلى دولة فاشلة والمفاجأة بعد انتهاء الموسم السياحي الإجرام الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني مستمرّ والعالم شاهد زور