اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

برعاية وحضور رئيس بلدية كفردبيان الدكتور بسام سلامة ونائب الرئيس الاستاذ وهيب عقيقي ، ورئيس لجنة الرياضة الاستاذ وليد بعينو وعضو المجلس البلدي الاستاذ طوني زغيب ، ومختار كفردبيان الاستاذ شربل زغيب وممثلون عن الاحزاب والفعاليات في البلدة، أحيت أكاديمية بلدية كفردبيان لكرة القدم ذكرى عيد الجيش اللبناني من خلال مباراة ودية بين فريق الجيش اللبناني - بطل لبنان لكرة الصالات وفريق أكاديمية بلدية كفردبيان بقيادة المدرب كريستيان زغيب والتي إنتهت بفوز فريق الجيش بنتيجة ٦- ٢ بعد مباراة حماسية ، تولى مهمة التحكيم المدرب روجيه عقيقي.

قدم الحفل الاعلامي المميز الاستاذ شربل كريم، واللافت كان الحضور المميز للاعب منتخب لبنان سوني سعد الذي لعب الى جانب لاعبي أكاديمية بلدية كفردبيان.

بعد المباراة كان تبادل للدروع التذكارية بين فريق الجيش وبلدية كفردبيان. كما قدمت بلدية كفردبيان درعًا تذكاريا رمزيًا من عمل الاستاذ الياس صقر للاعبنا الوطني سوني سعد. 

الأكثر قراءة

أعنف ردّ للاشتراكي على المنتقدين لجنبلاط واجتماعه بحزب الله : ما زالوا في الماضي العريضي لـ «الديار» : جنبلاط طرح إمكان المجيء برئيس للجمهورية لا يشكل تحدياً لأحد إدارة ١٤ آذار للملفات هي الأسوأ والبعض يريد الحلول على «الساخن»