اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أقام نادي "النسر الاسود" بشخص مؤسسه ورئيسه الغراند ماستر ألان نجم حفل تسليم الاحزمة والشهادات للاعبيه الذين فازوا بامتحانات الحزام الاسود بحضور الدكتور حبيب ظريفة رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو وذلك في مقر النادي الكائن بمدرسة الفرير- الجميزة. والفائزون هم: ساره ماريا عبدالله، روان سكاف، رنا رزق الله، آدم شاتيلا، خليل شاتيلا، ألدو خوري، راوول رعد، أنطوني خوري والأب كميل غانم.

ورحب نجم بالدكتور ظريفة كما شكره على دعمه الدائم للعبة التايكواندو والجهود والانجازات التي بذلها وما زال يبذلها في ظل الظروف القاسية التي تمر بها البلاد وكما هنأه بالانتصارات التي حققها منتخب لبنان الشهر الفائت في بطولة آسيا في كوريا الجنوبية والانتصار الاكبر بنيل لبنان شرف استضافة بطولة آسيا للمرة الثانية العام المقبل.

بدوره توجّه الدكتور ظريفة بكلمة شكر للغراند ماستر نجم كما هنّأ الفائزين بالحزام الأسود مشددا على ان نيل الحزام ليس سوى بداية الطريق لمستقبل واعد على أن يتّسم بالمثابرة والانضباطية والاحترام والتدرب بجدية عاكسين روح التايكواندو الحقيقية.

وفي النهاية، سلّم ظريفة شهادة ٧ دان للمدرب القدير الغراند ماستر شادي رزق الله كما تسلم الغراند ماستر ألان نجم شهادة ٩ دان وهي أعلى درجة في الحزام الأسود بلعبة التايكواندو.


الأكثر قراءة

أعنف ردّ للاشتراكي على المنتقدين لجنبلاط واجتماعه بحزب الله : ما زالوا في الماضي العريضي لـ «الديار» : جنبلاط طرح إمكان المجيء برئيس للجمهورية لا يشكل تحدياً لأحد إدارة ١٤ آذار للملفات هي الأسوأ والبعض يريد الحلول على «الساخن»