اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حقق فريق الشباب الغازية فوزاً مثيراً على السلام زغرتا بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت مساء أمس الأربعاء على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس التحدي التنشيطية.

ورفع الشباب الغازية رصيده إلى 3 نقاط، في حين خرج السلام زغرتا من المنافسة من دون نقاط بعد الهزيمة في مباراتين.

وتأهل الحكمة والشباب الغازية إلى الدور نصف النهائي للبطولة، حيث سيلتقيان من أجل تحديد المتصدر، علما بأن الحكمة يحتاج التعادل فقط.

وجاء الشوط الأول من المباراة سلبيا، وكانت الخطورة من طرف فريق الشباب الغازية الذي قدم وجبة كروية دسمة لعشاقه، كان ينقصها تسجيل الأهداف.

وفي الشوط الثاني بادر الشباب الغازية للهجوم، واستطاع اللاعب الغاني دينيس تيتيه موضع فريقه في المقدمة، بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 90.

وفي الرمق الأخير من المباراة نجح عماد غدار في تسجيل الهدف الثاني للشباب الغازية في الدقيقة 90+4، لينتهي اللقاء بفوز فريقه بثنائية نظيفة.

وتعادل الصفاء مع الإخاء الأهلي عاليه بنتيجة (1-1)، على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية.

ورفع الإخاء رصيده إلى نقطتين، في حين بات رصيد الصفاء نقطة واحدة، وينتظر مواجهة طرابلس لتحديد مصير المتأهلين إلى الدور نصف النهائي.

وخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث لم يرتق اللعب إلى مستوى الديربي.

ومع انطلاق الشوط الثاني، سجل حسين غانم هدف الافتتاح لصالح الإخاء في الدقيقة 56.

وفي الدقيقة 90+4 سجل الصفاء هدف التعادل عبر حسن هزيمة، بعد كرة عرضية من أحمد جلول حولها هزيمة مباشرة في الشباك.


الأكثر قراءة

أعنف ردّ للاشتراكي على المنتقدين لجنبلاط واجتماعه بحزب الله : ما زالوا في الماضي العريضي لـ «الديار» : جنبلاط طرح إمكان المجيء برئيس للجمهورية لا يشكل تحدياً لأحد إدارة ١٤ آذار للملفات هي الأسوأ والبعض يريد الحلول على «الساخن»