اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تتابعت دورة نادي برمانا السنوية المفتوحة بالتنس (كأس الأرز) التي ينظمها على ملاعب "مدرسة برمانا العالية" على مدى اسبوعين باشراف الاتحاد اللبناني للعبة وبمشاركة 346 لاعب ولاعبة.

والدورة مخصصة للفئات التالية : ذكور واناث (تحت الـ 12 وتحت الـ 14 وتحت الـ 16 وتحت الـ 18)، فردي رجال، فردي سيدات، قدامى (فوق الـ 35 سنة)، قدامى (فوق الـ 45 سنة) وزوجي الرجال.

وفي ما يلي نتائج اليوم الثالث :

- الذكور :

12 سنة وما دون : فاز أنطوني بركات على جورجيو كيفن جبر (4-0) و(5-4)، ونيكولا عزقول على أنطوان مغير بالتغيب، وغسان القاعي على ديمتري متى (4-0) و(4-0)، ونيكولا غازو حنا على حسان عواضة بالتغيب، ودانيال شهاب على ريان صولي (4-1) و(0-4) و(10-6)، وخليل حطيط على حسين عواضة بالتغيب.

14 سنة وما دون : فاز طارق الشعبي على حسين سعد (4-0) و(4-0)، وحسان حطيط على سامر بدر الدين بالتغيب، ورافايل اسبارزا على آرام هماليان بالتغيب، ورامي صولي على علي حطيط (4-0) و(4-0).

16 سنة وما دون : فاز أرمان غارابيديان على كارلوس بجاني (4-1) و(4-0)، وايلي شويفاتي على آدام شباني (5-3) و(4-2)، وليونيل بحليس على فريد لبان (4-0) و(4-1)، ومارك غصين على ساندرو الخوري (4-1) و(5-3).

18 سنة وما دون : فاز ايلي شويفاتي على مرتجى شمص (4-1) و(4-2).

فردي الرجال: فاز أنطوني تين على محمد خاطر (9-5)، وأنطوان الهاني على أحمد الحشيمي بالتغيب، ومارك الموقر على مارك مهنا (9-6)، وجرمان شمالي على ايليو صليبي (9-3)، ومحمد ابراهيم على احمد الوردي بالتغيب، وجلال الشمالي على جعفر حامد بالتغيب.

القدامى 35 سنة وما دون : فاز رامي قسيس على هاني غمرا بالتغيب، وداني غمرا على سعد خياط (9-2)، وشفيق صوايا على جان برهوش (9-2).

- الإناث:

14 سنة وما دون : فازت هيفا طه الجندي على ياسمينا بركه (4-0) و(4-0)، وماريا أبي زيد على سارا الطويل بالتغيب.

فردي السيدات : فازت ليلا غريس بشور على تينا موسى (9-0)، واينيا ألفورد على رينا مرقباوي (9-1)، ولولا طعمة على غدى البساط بالتغيب.

وتنطلق مباريات اليوم الرابع عند الساعة التاسعة صباحاً.

على صعيد آخر، وجهت اللجنة الادارية لنادي برمانا الشكر أيضاً الى نائب رئيس بلدية برمانا وليد رزق والمهندس خليل شولي لمساهمتهما في إقامة الدورة.


الأكثر قراءة

أعنف ردّ للاشتراكي على المنتقدين لجنبلاط واجتماعه بحزب الله : ما زالوا في الماضي العريضي لـ «الديار» : جنبلاط طرح إمكان المجيء برئيس للجمهورية لا يشكل تحدياً لأحد إدارة ١٤ آذار للملفات هي الأسوأ والبعض يريد الحلول على «الساخن»