اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

لقى عاملان مصريان مصرعهما، وأصيب 5 آخرون، في حادث مروري مروع لدى عودتهم من مقر عملهم بالعاصمة السعودية الرياض.

وتلقى وزير القوى العاملة في مصر، محمد سعفان، تقريرا بالحادث من مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية المصرية في الرياض، فيما جرى نقل الجثامين والمصابين بالإسعاف الطائر.

وأكد التقرير رصد الحادث وقت وقوعه بإحدى الكاميرات، وظهرت فيه سيارة العمال فى طريقها، بينما خرجت أمامها سيارة من طريق جانبي، فحاول السائق تفاديها فانحرف عن الطريق وانقلبت السيارة.

وتبين أن المتوفيين من محافظة الدقهلية بدلتا مصر، وأحدهما يبلغ 36 عامًا، ومتزوج ولديه 3 بنات، والثاني 31 عاما، متزوج وله بنت وحيدة.

مصرع مصريين في السعودية

ووجهت الوزارة ذوي الضحايا لعمل التوكيل اللازم لشحن الجثمان بناء على رغبتهم، فيما أبلغ أهالي أحد المتوفيين برغبتهم في دفن الجثمان بالسعودية.

وكلف "سعفان" مكتب التمثيل العمالي بالتنسيق مع القنصلية بالرياض لسرعة إنهاء إجراءات شحن الجثمان الأول، واتخاذ اللازم للحفاظ على مستحقات المتوفيين.

وأوضحت وزارة القوى العاملة أن المصابين الخمسة تلقوا العلاج، وتبين إصابة أحدهم بكسر بعظمة الترقوة، وتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وتأكد خروجه من المستشفى.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

أعنف ردّ للاشتراكي على المنتقدين لجنبلاط واجتماعه بحزب الله : ما زالوا في الماضي العريضي لـ «الديار» : جنبلاط طرح إمكان المجيء برئيس للجمهورية لا يشكل تحدياً لأحد إدارة ١٤ آذار للملفات هي الأسوأ والبعض يريد الحلول على «الساخن»