اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

رفع البولندي روبرت ليفاندوفسكي راية التحدي في وجه ريال مدريد ونجمه الفرنسي كريم بنزيما، بعد تقديمه رسميا كلاعب في برشلونة.

وقام برشلونة بتقديم ليفاندوفسكي للجماهير في ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، حيث ظهر اللاعب بالقميص الذي يحمل الرقم 9، قبل أن يعقد النادي مؤتمرا صحافيا بحضور المهاجم البولندي الجديد.

وقال ليفاندوفسكي في المؤتمر الصحافي: "أنا مستعد دائمًا للعب ضد ريال مدريد، أعرف كيف ألعب ضد هذا الفريق خلال مباريات الكلاسيكو".

وأضاف: "الموسم الماضي كان ناجحًا للغاية بالنسبة لهم، نحن هنا للفوز عليهم في الدوري الإسباني، نعلم أنه سيكون صعبًا، لكن هذه كرة القدم، إنها ليست فقط ريال مدريد، عليك أن تكون مستعدًا دائمًا لأن هناك أندية رائعة أخرى في الليغا".

وعن المنافسة مع الفرنسي كريم بنزيما هداف ريال مدريد، أوضح ليفاندوفسكي: "أنا لا أفكر في ذلك، ريال مدريد أو كريم بنزيما، إنه هداف رائع، يلعب في الليغا منذ سنوات، يهمني أن ألعب بشكل جيد مع برشلونة وليس ضده".

وأكمل: "عليك دائما اللعب في أفضل مستوى لديك، أعلم أننا سنخرج للفوز في كل مباراة، سيكون تحديًا حقيقيًا".

وأتم صاحب الـ33 عاما قائلا: "المنافسة في الدوري ودوري أبطال أوروبا ستكون تحديا كبيرا لنا، أهم شيء هو فوز برشلونة.

ونجح برشلونة الشهر الماضي في الاتفاق على ضم ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ مقابل 50 مليون يورو، بحساب الإضافات والحوافز.


الأكثر قراءة

«شلل» سياسي يُعمّق الأزمات وانتظار «ثقيل» لعودة هوكشتاين بالأجوبة الى بيروت مُناورات «إسرائيلية» جديدة لمقايضة الهدوء الدائم «بالترسيم»: الاقتراح «ولد ميتاً» إستياء سوري من وزير الخارجية في ملف اللجوء..المصارف تعود وتلوّح بالتصعيد!