اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قدّم "​حزب الله​" التعازي لحركة "الجهاد الإسلامي"، في بيان، بـ"استشهاد القائد تيسير الجعبري وعدد من اخوانه القادة الميدانيين الذين نالوا الوسام الالهي الرفيع وحققوا أغلى أمانيهم بعد عمرٍ طويلٍ قضوه في الجهاد والمقاومة".

ولفت إلى أنّ "الشعب الفلسطيني الذي قدّم أغلى التضحيات على مدى سنين مقاومته الطويلة وزف عشرات الشهداء القادة، لن تضعفه هذه الجريمة الاسرائيلية البشعة والغادرة بل ستزيده عزمًا على مواصلة الطريق حتى تحقيق الانتصار والتحرير".

وأشاد "حزب الله"، بـ"تكاتف فصائل المقاومة الفلسطينية كافة"، وشدّد على "وحدة الموقف الذي يشكّل العاملَ الأساس في الإنتصار على العدو"، مؤكدًا "وقوفه الدائم والثابت الى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الشجاعة لتحرير أرضه وأسراه وتحقيق أهدافه المشروعة"، معبرًا "بشكلٍ صريحٍ عن تأييده لكافة الخطوات التي تتخذها قيادة حركة الجهاد الاسلامي للرد على العدوان وجرائمه المتمادية".

الأكثر قراءة

أعنف ردّ للاشتراكي على المنتقدين لجنبلاط واجتماعه بحزب الله : ما زالوا في الماضي العريضي لـ «الديار» : جنبلاط طرح إمكان المجيء برئيس للجمهورية لا يشكل تحدياً لأحد إدارة ١٤ آذار للملفات هي الأسوأ والبعض يريد الحلول على «الساخن»