اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قال أمين عام حركة الجهـاد الإسلامي زياد النخالة أنه "ليس هناك خطوط حمراء أمام ردّنا على العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة".

وأضاف " لن نتراجع وسنتقدم ونبذل دماءنا وكل قواتنا وجهدنا وسلاحنا في هذه المعركة. نحن في معركة مفتوحة والمقاومة ستخوضها بكل شجاعة واقتدار. مقاتلونا الآن على جهوزية كاملة للتعامل مع هذا العدوان وندعو الله بالنصر. لا زلنا في بداية المعركة ولا يمكن الحديث عن وساطات ولنا شهداء على الأرض. نحن في الساعات الأولى للمعركة المفتوحة وحالياً لا يمكن الحديث عن قضايا الحلفاء ومواجهتنا للعدوان ترتب واجبات عليهم. وفق ترتيباتنا فإن كل المقاومين سيقومون بواجباتهم وسنضع كل مدن الاحتلال تحت ضرباتنا". ما يجري هو امتداد لمعركة "سيف القدس" وإن شاء الله سنحقق ما لم نحققه وقتها ومعركتنا هي وجود أو لا وجود. سنضع كل مدن الاحتلال تحت ضرباتنا وسنقوم بتغيير المعادلات في المنطقة في اصرارنا على الانتصار"

المصدر: وكالات

الأكثر قراءة

أعنف ردّ للاشتراكي على المنتقدين لجنبلاط واجتماعه بحزب الله : ما زالوا في الماضي العريضي لـ «الديار» : جنبلاط طرح إمكان المجيء برئيس للجمهورية لا يشكل تحدياً لأحد إدارة ١٤ آذار للملفات هي الأسوأ والبعض يريد الحلول على «الساخن»