اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أشارت شعبة العلاقات العامة في ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​، إلى أنه "بتاريخ 04-09-2022، سيقام اعتبارًا من الساعة 05.00 ولغاية الساعة 12.00 سباق ركض لمسافة 10 كلم في مدينة ​بيروت​".

وأوضحت في بلاغ، أن "السباق سيكون على المسلك التالي: الانطلاق من أمام تمثال الشهداء في وسط بيروت نحو شارع الشهيد بشير الجميّل تقاطع ​الصيفي​، والانعطاف يمينًا نحو طريق جورج حدّاد، ثمّ يسارًا نحو شارع باستور مرورًا بشارع ​أرمينيا​، وصولًا إلى تقاطع الدخوليّة، والانعطاف يمينًا نحو جادة بيار الجميّل على المسلك عينه للجهة المقابلة لمبنى الـ TVA، ومن ثم العودة إلى نقطة الوصول في ​ساحة الشهداء​".

ولفتت الشعبة، إلى أنه "لذلك سيتمّ إقفال الطرقات المذكورة، وتحويل السير إلى طرقات فرعيّة"، وأردقت أنه "يرجى من المواطنين أخذ العلم، والتقيّد بتوجيهات رجال قوى الأمن الداخلي وإرشاداتهم، وبلافتات السير حفاظاً على سلامة المتسابقين ومنعاً للازدحام".

الأكثر قراءة

الإنتخابات الرئاسيّة في «كوما المونديال»... جمود يستمرّ الى ما بعد رأس السنة مفاعيل الدولار الجمركي: الأسعار ترتفع بين ٢٠ و٥٠٪ بعد أيام مخاوف من تفلّت أمني... وإجراءات مُشدّدة قبل الأعياد