اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

انضم القائد والحارس هوغو لوريس والمدافع ثيو هرنانديز إلى قائمة الغائبين عن مباراتي منتخب فرنسا أمام النمسا والدنمارك، ضمن منافسات مسابقة دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم، جراء تعرضهما للاصابة، حسب ما أعلن الإثنين الاتحاد المحلي للعبة.

ووفقاً لاتحاد كرة القدم، يعاني لوريس من إصابة في فخذه الأيمن شُخّصت صباح الاثنين في مقر التجمع في كليرفونتين، بينما أصيب هرنانديز بتمزق في المقرب الأيمن، لينضما إلى قائمة كبيرة من اللاعبين المصابين.

واستدعى مدرب أبطال العالم 2018 ديدييه ديشان حارس عرين نانت ألبان لافون الذي فضّله على الحارس المخضرم ستيف مانداندا (رين) والظهير لوكا دينيي للحلول بدلاً من حارس توتنهام الانكليزي ومدافع ميلان الإيطالي.

وتلاحق لعنة الاصابات لاعبي ديشان الذي يعاني من عدة غيابات لكوادر مهمة، إذ إلى جانب بول بوغبا الذي يتعافى بعد عملية جراحية في ركبته اليمنى، يفتقد المدرب إلى جهود كل من بريسنيل كيمبيمبي، لوكاس هرنانديز، نغولو كانتي، كينغسلي كومان وكريم بنزيمة.

كما أضيف أخيراً إلى هذه القائمة أدريان رابيو الذي ما زال يتعافى من اصابة عضلية، ما أجبر ديشان على استدعاء مكانه بوباكر كامارا، ليصاب الاخير بدوره الجمعة ويحلّ بدلاً منه جوردان فيريتو.

ويستقبل المنتخب الفرنسي نظيره النمسوي الخميس، قبل أن يحلّ ضيفاً على الدنمارك الأحد ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة للمجموعة الأولى من دوري الأمم الأوروبية.

الاصابة تبعد فيراتي عن منتخب إيطاليا

الى ذلك، تعرض لاعب وسط باريس سان جرمان الايطالي الدولي ماركو فيراتي الى اصابة في ربلة الساق خلال مباراة فريقه ضد ليون الاحد في الدوري الفرنسي وسيغيب بالتالي عن صفوف منتخب بلاده المدعو لخوض مباراتين في دوري الامم الاوروبية.

وتستضيف ايطاليا، الغائبة الكبرى عن مونديال قطر 2022، انكلترا يوم الجمعة المقبل قبل ان تحل ضيفة على المجر في 26 الحالي.

وتعرض فيراتي للاصابة منتصف الشوط الثاني من المباراة ضد ليون لدى كرة مشتركة مع المهاجم موسى ديمبيلي، فخرج وهو يعرج واستبدله مدربه كريستوف غالتييه بنوردي موكييلي.

وكان فيراتي توجه الى ايطاليا للانضمام الى المنتخب والكشف عن مدى خطورة اصابته لدى الجهاز الطبي للاتزوري، فقرر الاخير بانه ليس متاحا امام المدرب روبرتو مانشيني لخوض المباراتين.

واصدر سان جرمان بيانا رسميا اكد فيه "اصابة فيراتي برضوض في ربلة الساق اليسرى. سيخضع للعناية في مقر تدريبات النادي" مشيرا الى ان الجهاز الطبي لسان جرمان "يعمل بالتعاون مع الجهاز الطبي للمنتخب الايطالي".

وخاض فيراتي جميع مباريات فريقه منذ مطلع الموسم الحالي.


الأكثر قراءة

مدّوا أيديكم الى حزب الله