اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونزعن تعيينات رئيسية في فريق قيادة العمليات عبر ترقية راينر ستامبفر إلى منصب رئيس العمليات العالمية للفنادق والمنتجعات، ورامي زكي السايس إلى منصب رئيس العمليات الفندقية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

قيادة جديدة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

وسيتولى رامي زكي السايس، المخضرم في فورسيزونز منذ 18 عاماً، دوره القيادي الجديد المتمثل في قيادة عمليات آسيا والمحيط الهادئ في آذار 2023.

وبهذه المناسبة، قال ستامبفر: "إنه لمن دواعي سروري ترقية رامي كرئيس للعمليات الفندقية في آسيا والمحيط الهادئ". وأضاف: "ستساعد فترة عمله في فنادق فورسيزونز حول العالم في قيادة محفظتنا المتنوعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن في منطقة آسيا والمحيط الهادئ الديناميكية. وأتطلع إلى مواصلة شركتنا مع رامي، ومع فريق قيادة العمليات العالمي لدينا، بينما نبدأ هذا الفصل التالي من مسيرة فورسيزونز".

ومن ناحيته، قال سايس: "إنه لمن دواعي الفخر والسرور أن أحظى بفرصة لتطوير مسيرتي المهنية مع فورسيزونز، وأتطلع إلى البدء في هذه المرحلة الجديدة في منصب قيادي جديد للإشراف على مثل هذه المنطقة المهمة، وهو مكان أحبه. وأنا متحمس للفرص المقبلة، والعمل عن كثب مع فريق قيادة العمليات، وشركائنا المالكين، وفرقنا المذهلة في آسيا والمحيط الهادئ".


الأكثر قراءة

الإجراءات القضائيّة ــ الأمنيّة لوقف عمليّات المضاربة «إبرة مورفين»... والعبرة بالتنفيذ باسيل يستدرج العروض الخارجيّة... وباريس تواجه مُجدّداً «فيتو» سعودياً على الحريري! الانقسام في «الجسم» القضائي يتعمّق... إضراب عام في 8 شباط... والعام الدراسي مُهدّد