اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تُعقد، عند الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم، جلسة للجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات النيابية، برئاسة رئيسها النائب جهاد الصمد، 

لمناقشة وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي في موضوع التجهيزات والتحضيرات اللازمة للانتخابات البلدية القادمة والإطلاع منه على آخر مستجدات الأوضاع الأمنية وشؤون وزارته وسائر المواضيع المتصلة، إضافة الى متابعة ومناقشة وزير المالية في حكومة تصريف الأعمال يوسف خليل في موضوع الطوابع.

وعند الساعة الحادية عشرة صباحاً، تُعقد جلسة للجنة الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه برئاسة النائب سجيع عطية، مخصصة لبحث موضوع مرفأ بيروت (الهوية القانونية - المخطط الاستراتيجي - خطة التوسعة واعادة الاعمار- الادارة الجمركية).

وفي التوقيت نفسه، ستُعقد جلسة للجنة الإقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط، برئاسة النائب فريد البستاني، لمناقشة الأمور الإقتصادية، في حضور رئيس وأعضاء من المجلس الاجتماعي والاقتصادي.

الأكثر قراءة

باريس تزرع «الالغام» في طريق اللقاء الخماسي وزيارة سعودية استطلاعية الى اليرزة «القوات» تتحفظ على حوار بكركي... وبري يتحدث عن عوائق دستورية امام قائد الجيش! ترقب في العدلية بعد فشل التسويات... وحزب الله في الرابية متمسكا بتفاهم «مار مخايل»