اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أشاد الكاتب أحمد يوسف، بالدورة الثانية من معرض الكتاب المسرحي والتي تم إطلاقها مؤخرا من قبل المجلس الأعلى للثقافة، مشيرا إلى أن هذا المعرض منصة مهمة لعرض وتسويق الكتب والمسرحيات والأعمال المسرحية المختلفة، حيث يضم العديد من دور النشر المصرية والعربية والأجنبية.

وأضاف أحمد يوسف، أن هذه الدورة من المعرض تتميز بعرض عدد كبير من الأعمال المسرحية التي تم إصدارها مؤخراً في مصر، فضلاً عن عرض مجموعة متنوعة من الكتب والمؤلفات التي تناقش مواضيع مسرحية مختلفة.

ونوه الكاتب، بأن هذا المعرض يعد فرصة مهمة للقراء والمهتمين بالمسرح للاطلاع على أحدث الإصدارات والمؤلفات والعمل على تطوير مهاراتهم الفنية، كما يعد فرصة للكتاب والمؤلفين للتواصل مع الجمهور وتسويق إنتاجهم المسرحي.

وأشار إلى أن أهمية هذه الدورة من المعرض تأتي في ظل الارتفاع الكبير في عدد الأعمال المسرحية المصرية والعربية التي تصدر سنوياً، حيث يساعد المعرض في تسويق هذه الأعمال وجذب الاهتمام إليها.

ولفت الكاتب أحمد يوسف، إلى أن المعرض تضمن العديد من الورش الفنية والنقاشات والأنشطة المتنوعة التي استهدفت تطوير قدرات الفنانين والكتاب وتشجيع المهتمين بالمسرح على المشاركة والتفاعل.

الأكثر قراءة

الورقة الفرنسيّة المعدّلة عند بري... وحزب الله يُحدّد ملامح «اليوم التالي» التعديلات تتضمّن إعادة «انتشار» لا انسحاب للمقاومة... ماذا عن ملف الغاز ؟ توصية المعهد القومي «الإسرائيلي»: لا تغامروا بحرب شاملة في الشمال !