اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يستذكر العديد من الأردنيين حفل زفاف جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله، عند الحديث عن زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله على الأميرة رجوة آل سيف، إذ أن مراسم الزفاف ستتم في قصر زهران في عمان، وهو من أقدم القصور التي تم تشييدها في عمّان، كما أنه القصر الذي أقيم فيه حفل زفاف الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا في 10 حزيران الشهر السادس من عام 1993، كما أقيم فيه حفل زفاف الملك حسين والأميرة منى، والملك حسين والملكة نور أيضاً.

شر الديوان الملكي خبر موعد القران الملكي الملكي في بيان جاء فيه: " يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن عن حفل زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والسيدة رجوة خالد السيف في 1 حزيران 2023"، ويتقدم الديوان الملكي الهاشمي بخالص التهاني إلى جلالة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبدالله بهذه المناسبة، ويتمنى لسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة خالد السيف عمراً سعيداً.

كانت جلالة الملكة رانيا متحمسة للغاية بشأن الخطبة، وكتبت على إنستغرام عن خطوبة ولي العهد الأمير حسين: "لم أكن أعتقد أنه من الممكن أن أحمل الكثير من الفرح في قلبي! تهانينا لأميرنا الأكبر حسين وعروسه الجميلة رجوة"، ويُذكر أيضاً أن الأميرة رجوة آل سيف قد حضرت حفل زفاف الأميرة إيمان وحفلة الحناء التي أقيمت مؤخراً، كما أنها قد جذبت الأنظار وتلقت العديد من التعليقات الإيجابية حول إطلالتها المميزة.

عُرفت العائلة الهاشمية بالتزامها العادات والتقاليد في الأعراس الملكية، رغم أن الجو العام تسوده الأعراف الملكية، إلا أن اللمسات الأنيقة والبسيطة تزيد من جماله جمالاً وتجعل منه مناسبة فخمة تليق بسمو ولي العهد، وقد كان ذلك واضحاً في حفل زفاف جلالة الأميرة إيمان على الشاب جميل ألكسندر ترميوتس، خلال شهر آذار الماضي، إذ اجتمع الجمهور على أن البساطة والرقي يميزان حفل زفاف الأميرة إيمان.


الأكثر قراءة

آخر ابتكارات حلفاء «إسرائيل» للضغط على لبنان: حرب شاملة بعد رفح... وعقوبات ؟! سيجورنيه سيتبلّغ التمسّك «بوحدة الساحات»...وجيش الإحتلال غير جاهز للحرب الدولة تزداد تحلّلا والشلل يتمدّد... «النفاق» السياسي يُطيّر الإنتخابات البلديّة