اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يواصل الاحتلال "الإسرائيلي" عدوانه على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي، فيما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن حصيلة العدوان على غزة بلغت 25 شهيداً و70 جريحاً.

وجدّدت المقاومة الفلسطينية إطلاق رشقات متتالية من الصواريخ من غزة باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة، حيث دوت صفارات الإنذار تدوي في كيسوفيم، فيما حاولت القبة الحديدية التصدّي لصواريخ المقاومة.

وأكّدت وسائل إعلام "إسرائيلية" أن نحو 500 صاروخ أُطلقت أمس من قطاع غزة باتجاه "إسرائيل"، مشيرة إلى أن "المؤسسة الأمنية والعسكرية تستعد لرد واسع من الجهاد الإسلامي بعد اغتيال مسؤول الوحدة الصاروخية فيها".

وقالت مصادر في المقاومةإن "القصف الأخير على تل أبيب وبئر السبع والمدن الأخرى جاء للتأكيد على أن لا تهدئة إلا بشروط المقاومة".

واستهدف الاحتلال "الإسرائيلي" فجر اليوم الاحتلال الإسرائيلي شقتين شمال خان يونس بطائرة انتحارية، ما أدى إلى استشهاد 3 مواطنين، وكذلك استشهاد القائد المجاهد علي حسن غالي "أبو محمد" وهو عضو المجلس العسكري، ومسؤول الوحدة الصاروخية في سرايا القدس، الذي ارتقى في عملية الاغتيال برفقة عدد من الشهداء الأبرار.

وبعد استشهاد القائد غالي، أكّدت حركة الجهاد الاسلامي أنّ "سياسة الاغتيال بقصف البنايات السكنية لن تمنح العدو نصراً، مؤكدة أنّ "استشهاد قائد الوحدة الصاروخية في سرايا القدس لن يوقف اطلاق الصواريخ".

الميادين

الأكثر قراءة

بطة عرجاء لتسوية عرجاء