اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بحث وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال عبدالله بوحبيب مع السفير السعودي وليد البخاري في التحضيرات للقمة العربية والعلاقات الثنائية بين البلدين.

وقال البخاري: "نريدُ لبنان أن يكون كما كان واحة للفكر وثقافة الحياة وأن ينعم شعبه بالرخاء والازدهار"، مضيفا "نتشارك الرغبة نفسها مع المجتمع الدولي في رؤية انجاز الاستحقاق الرئاسي في أسرع وقت ممكن".

كما اجتمع بو حبيب مع وفد من أهالي الموقوفين في الامارات العربية المتحدة، في حضور المدير العام للأمن العام بالإنابة العميد الياس البيسري، وتم البحث في الجهود التي تُبذل لحل قضية الموقوفين، علما ا"ن جهود وزارة الخارجية والأمن العام مستمرة سعيا" لحل هذه القضية.

كما التقى بوحبيب المنسقة الخاصة للامم المتحدة في لبنان جوانا فرونتسكا، وتناول البحث تحضيرات لبنان لمؤتمر بروكسل 7 منتصف الشهر المقبل، والإتفاق السعودي الإيراني وانعكاساته على دول المنطقة ، كذلك تم التطرق الى القضايا الاقليمية والتقارب العربي باتجاه سوريا.

الأكثر قراءة

تراجع كبير لحركة المبيع بسبب ارتفاع الجمارك والتسجيل على السيارات المستعملة جدل ال ٥٠ دولارا بين اصحاب معارض السيارات المستعملة وبين نقابتهم