اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تلقت جماهير ريال مدريد الإسباني أخباراً مقلقة، بشأن صفقة الفريق الجديدة الصيفية المحتملة جود بيلينغهام.

وكان لاعب بروسيا دورتموند الألماني ودّع جماهير فريقه عقب خسارة لقب البونديسليغا في الجولة الأخيرة لحساب بايرن ميونيخ، استعداداً للانضمام إلى النادي الملكي.

وأوضحت تقارير أمس، أن الدولي الإنكليزي على وشك الغياب عن المنتخب في تصفيات أمم أوروبا 2024 في شهر حزيران المقبل مع تزايد الشكوك حول احتياجه للخضوع لعملية جراحية في الركبة.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية، فى تقرير لها، إلى أن إصابة بيلينغهام واحتمالية خضوعه لعملية جراحية تُربك مخطط ريال مدريد حول إنهاء الصفقة.

وأضاف التقرير أن دورتموند لم ينقل أي شيء وريال مدريد سيطلب التقارير الطبية لمعرفة حالة اللاعب، فالأمر ليس بخير على الإطلاق.

وحصل بيلينغهام على جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الألماني عن الموسم المنقضي، بعدما شارك في 42 مباراة وسجل 14 هدفًا وصنع 7 لزملائه في الفريق.

وارتبط اسم بيلينغهام بالانتقال لصفوف فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن حتى الآن لم يصل أي عرض رسمي لإدارة نادي بروسيا دورتموند.

الأكثر قراءة

الورقة الفرنسيّة المعدّلة عند بري... وحزب الله يُحدّد ملامح «اليوم التالي» التعديلات تتضمّن إعادة «انتشار» لا انسحاب للمقاومة... ماذا عن ملف الغاز ؟ توصية المعهد القومي «الإسرائيلي»: لا تغامروا بحرب شاملة في الشمال !